الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ الإسكندرية: حملات مكثفة لردع التعديات على أسواق وشوارع حي العجمي

حملة حي العجمي بالإسكندرية
محافظات
حملة حي العجمي بالإسكندرية
الإثنين 13/سبتمبر/2021 - 01:47 م

شنت شرطة المرافق بمحافظة الإسكندرية، بالتنسيق مع حي العجمي، حملة مكبرة لإزالة الإشغالات والتعديات أمام عدد من المناطق الحيوية ومنها: محكمة الدخيلة وسوق الهانوفيل وأسفل كوبري الكيلو 21.

جاء ذلك بقيادة اللواء خالد الشاذلي، مدير إدارة شرطة المرافق، بالتنسيق مع رئيس حي العجمي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة تجاه المخالفين، لعدم عودتهم مرة أخرى.

حملة حي العجمي بالإسكندرية

يأتي ذلك في إطار تنفيذ تكليفات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، بتكثيف حملات إزالة التعديات والإشغالات بالأسواق المخالفة على مستوى الأحياء، مع اتخاذ الإجراءات الرادعة تجاه أي مُخالفات جديدة.

حملة حي العجمي بالإسكندرية

أوضح محافظ الإسكندرية، في بيان صحفي، أن هناك سلسلة من الحملات المكبرة التي تنفذها المحافظة، للقضاء على الأسواق العشوائية استجابة لشكاوى المواطنين، ولردع تعديات المخالفين، مؤكدا أن جميع الأجهزة التنفيذية مستمرة في شن الحملات الرقابية ومتابعة إزالة كافة أنواع التعديات والمخالفات.

كان اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، قد أكد في بيان صحفي أول أمس، أن هناك توجيهات من الرئيس عبدالفتاح السيسي بجعل مدينة الإسكندرية نموذج يُحتذى به في منظومة النظافة علي مستوي المحافظات، لافتا إلى أن جميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة تعمل بشكل مستمر لرفع كفاءة منظومة النظافة بالمحافظة.

أشارت محافظة الإسكندرية، في بيان صحفي لها، إلى أن شركة نهضة مصر اتخذت عِدة آليات لرفع كفاءة العمل بها، حيث تم إعادة الهيكلة ورفع كفاءة العاملين بالشركة من خلال عقد دورات تدريبية لهم، بالإضافة إلى زيادة دوريات العمل بالشركة لتصل إلى 3 دوريات يوميًا، مع تكثيف عمل للدوريات المسائية، وضخ معدات جديدة. 

تابع مواقعنا