الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لمناقشة الشهود.. تأجيل محاكمة المتهمين في اغتصاب فتاة الساحل

اغتصاب فتاة - تعبيرية
حوادث
اغتصاب فتاة - تعبيرية
الإثنين 13/سبتمبر/2021 - 02:36 م

قررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة في العباسية، اليوم الاثنين، تأجيل محاكمة 3 متهمين في قضية اغتصاب فتاة الساحل، لاتهامهم بمواقعة فتاة في إحدى القرى السياحية بالساحل الشمالي كرهًا عنها، لجلسة 10 أكتوبر لمناقشة الشهود.

يواجه المتهمون في الواقعة تهمة اغتصاب فتاة تحت تأثير المواد المخدرة بالساحل الشمالي، خلال عام 2015، بعدما أُقيم الدليل على المتهمين وهم: شريف. ك، ويوسف. ق، وأمير. ز، من خلال شهادة المجني عليها و6 شهود آخرين.

تقدمت المجني عليها إلى المحكمة بمقطع فيديو يظهر خلاله اعتداء اثنين من المتهمين جنسيًّا على الفتاة، والذي أثبت تقرير فحص التسجيل الصادر من الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية بوزارة الداخلية صحة التسجيل المرئي.

قالت المجني عليها إنها توجهت بدعوة من صديقها المتهم الأول شريف الكومي في عام 2015 لقضاء عدة أيام معه بقرية شهيرة بالساحل الشمالي، حيث التقت به برفقة كل من شقيقه عمرو، والمتهم الثاني يوسف قرة وآخرون لا تعلمهم، وظلت بالوحدة يومين قدّم إليها في ليلة اليوم الثاني أحد المذكورين مشروبًا كحوليًا رفضت شربه لرؤيته وقد دس مادة غريبة به، ثم شربت لاحقًا مشروبات كحولية أعدت بعضها، وانتابها على إثر شرابها شعور بالنعاس فآوت إلى غرفتها منفردة، ثم واكب ذلك شعورها بمواقعتها جنسيًّا دون رضاها أو قدرتها على المقاومة والاستغاثة.

أضافت الضحية أن صديقتها أكدت لها تعرضها للاعتداء من قبل المتهمين لاعتيادهم مواقعة الفتيات کرهًا عنهن بعد تخديرهن وتصويرهن في أوضاع جنسية.

استندت النيابة في أمر الإحالة إلى شهادة المجني عليها و6 آخرين، بالإضافة لتقرير فحص التسجيل الصادر من الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية بوزارة الداخلية والذي أثبت تطابقَ القياسات البيومترية للمجني عليها ولمتهمٍ محبوس مع قياساتهما في صورهما المأخوذة لهما على الطبيعة.

تابع مواقعنا