الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ المنيا يتابع سير العمل بمراكز تلقي لقاح كورونا في أبو قرقاص

محافظ المنيا يتفقد
محافظات
محافظ المنيا يتفقد مركز تلقي لقاح كورونا
الإثنين 13/سبتمبر/2021 - 02:32 م

تفقد اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، اليوم الاثنين، عددا من مراكز تلقي لقاح كورونا بمركز أبو قرقاص، وذلك لمُتابعة آلية سير العمل، وتذليل العقبات للتيسير على المواطنين.

جاء ذلك بحضور الدكتور محمد نادي، وكيل وزارة الصحة، والدكتور محمد حلمي رئيس المدينة، حيث تفقد المحافظ، المركز الطبي الشرقي بأبو قرقاص ووحدة تطعيم المسافرين بأبيوها والمخصص للمسافرين بمركز أبو قرقاص.

قال المحافظ، إنه تم التوسع في توفير اللقاحات، وذلك تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية من خلال توفير اللقاحات الخاصة بفيروس كورونا من خلال منافذ ومراكز ووحدات ثابتة ومُتنقلة، لتسهيل حصول المواطنين عليها حرصًا على صحتهم، ولحمايتهم من خطر الإصابة بفيروس كورونا، ما يساهم في استمرار عجلة الاقتصاد والتنمية.

شدد المحافظ، خلال الجولة، على ضرورة الالتزام الكامل بتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية، حفاظًا على الجميع، موجهًا وكيل وزارة الصحة بتواجد العاملين بالمراكز حتى إعطاء جميع المُتواجدين اللقاح، مؤكدا حُسن استقبال ومُعاملة المواطنين، كما وجّه الشُكر للفرق الطبية القائمة على العمل في مراكز تلقي اللقاح، لما يبذلونه من جُهد وعمل دؤوب.

حرص المحافظ على الاستماع إلى المُواطنين الراغبين في تلقى اللقاح، مؤكدا أن اللقاح مجاني للجميع، مناشدًا المُواطنين بالإسراع في التسجيل على الموقع الخاص بوزارة الصحة والسكان، وهو: https://egcovac.mohp.gov.eg، للحصول على اللقاح ضد فيروس كورونا المستجد، حرصًا على صحتهم وسلامة المجتمع، وبموجب التسجيل يتم تحديد الأيام المخصصة للحصول على جرعة اللقاح، وذلك من خلال الخط الساخن 15335.

هذا وتم زيادة مراكز تلقي لقاح فيروس كورونا الخاص بالمسافرين، إلى 6 مراكز بجميع مراكز المحافظة، بالإضافة إلى مراكز تلقي اللقاح الثابتة وعددها 17 مركزا، وهي مُخصصة لجميع المواطنين، وكذلك 40 فريقا طبيا متحركا.

تابع مواقعنا