رئيس التحرير
محمود المملوك

قبل نسرين طافش.. فنانات كشفن أعمارهن الحقيقية دون خجل

رانيا يوسف ونسرين
رانيا يوسف ونسرين طافش وشيرين عبد الوهاب

يرفض كثير من الفنانات الكشف أعمارهن الحقيقية، ومهما حاول البعض توجيه هذا السؤال لهن، فدائمًا يحاولن الهروب والتستر على هذا الموضوع، إلا أن هناك عددا آخر من الفنانات لم يخجلن من الكشف عن أعمارهن، مثل الفنانة نسرين طافش، التي كشفت عن عمرها الحقيقي خلال ندوتها بـ القاهرة 24، وقالت إنها تبلغ من العمر39 عاما.

في ذلك التقرير، نستعرض أبرز الفنانات اللاتي لم يخجلن من كشف أعمارهن:

 

روجينا

استقبلت أبله فاهيتا، الفنانة روجينا في إحدى حلقات برنامجها، وقالت روجينا: إنها مواليد عام 1973، أي تبلغ من العمر 48 عاما. 

أنغام

أوضحت الفنانة أنغام خلال  لقائها في برنامج «حمد شو» على قناة الرأي الكويتية عام 2017، أن عمرها الحقيقي 45 عاما، وبالتالي تبلغ من العمر الآن 49 عامًا، فهي من مواليد يناير عام 1972.

نشوى مصطفى 

كشفت الفنانة نشوى مصطفى، عمرها الحقيقي خلال لقائها مع المذيع وائل الابراشي خلال برنامجه «كل يوم»، عام 2019، قائلة: إن عمرها الحقيقي 52 عاما أي تبلغ 54 عامًا الآن.

رانيا يوسف

قالت الفنانة رانيا يوسف خلال لقائها مع برنامج «معكم» منى الشاذلي عام 2018، إنها تبلغ من العمر 45 عامًا، وبالتالي فهي تبلغ في الوقت الحالي 48 عامًا.

تارا عماد

لم تخجل تارا عماد من كشف عمرها الحقيقي، فخلال لقائها على قناة «نجوم أف إم» عبر برنامج «عيش صباحك »عام 2019، أعلنت أن عمرها 27 عاما، وبالتالي تبلغ من العمر الآن 29 عاما.

شيرين عبد الوهاب

أعلنت الفنانة شيرين عبدالوهاب، أكثر من مرة في الكثير من اللقاءات التليفزيونية عمرها، حيث تشارك كل عام جمهورها بالاحتفال بعيد ميلادها، وتصارح بسنها علنًا على حساباتها الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي، وعام 2016 خلال لقاء ببرنامج «ET بالعربي» قالت إنها تبلغ من العمر 37 عاما، والآن تتم 42 عامًا.