الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

توماس توخيل: لوكاكو مهاجم تشيلسي الأول.. وبولسيتش وكانتي خارج مباراة زينيت

توماس توخيل المدير
رياضة
توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي
الإثنين 13/سبتمبر/2021 - 04:43 م

أشاد الألماني، توماس توخيل، المدير الفني لفريق تشيلسي، بمهاجمه البلجيكي، روميلو لوكاكو، مؤكدًا استعداده لمواجهة فريق زينيت سانت بطرسبرج الروسي، غدًا الثلاثاء، في إطار منافسات دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقال توخيل، خلال المؤتمر الصحفي الذي انعقد منذ قليل عن مباراة الغد: «الفوز في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، كان الإنجاز الأفضل في مسيرتي، دعونا نرى إلى أين ستأخذنا هذه الرحلة، آمل أن أتمكن من إثبات لكم، ولنفسي، أننا نستطيع أن نقطع كل هذا الطريق».
 

عن غيابات الفريق: «بوليسيتش خارج مواجهة زينيت غدًا، اللاعب لم يتدرب مع الفريق بعد، بالإضافة إلى نجولو كانتي سيكون أيضًا خارج المواجهة».

تابع: «نأمل أن يعود نجولو كانتي في مواجهة توتنهام، لقد تدرب معنا في جلستين تدريبية حتى الآن».


في السياق ذاته، أشاد بمهاجم الفريق روميلو لوكاكو، قائلا: «إنه لا يخجل من التحدث بصوت عالٍ عمّا يُريده، ولهذا السبب نحن محظوظون لوجوده، إنه لديه روح المنافسة العالية، كلنا نعلم مدى أهمية أن يكون لدى المهاجمين بداية جيدة، نحن سعداء للغاية بوجود».

واصل مدرب تشيلسي حديثه عن لوكاكو: «لقد حَلُم بهذا الأمر عندما كان صبيًا صغيرًا والآن هو صاحب الرقم 9 في تشيلسي والمهاجم الأول في المقدمة، إنه ليس خجولًا في التحدث بصوت عالٍ وإظهار نفسه ولهذا السبب هو مهاجمنا».

عن شعوره كونهم حاملين اللقب السابق للبطولة، أكد «الأهم هو الحفاظ على هذا الشعور بالرغبة والجوع للفوز، فالفوز يغذي أكثر ويؤدي إلى الإدمان، هذه اللعبة تدور حول الفوز، إنها تغير الشعور والجو، نحن بحاجة إلى إظهار العقلية والجوع مرة أخرى».

أردف:«إذا أتيت لهذا النادي، عليك أن تكون مستعدًا كل يوم للتدريب واللعب هذا هو الأساس، لا أحد يحصل على هدية».

حول فرص الحفاظ على اللقب قال: «الفُرص متساوية، كل نادي لديه نفس الفُرص، الهدف هو الوصول إلى أعلى مستوى في كل مباراة، إذا فعلنا ذلك، كل شيء ممكن، إذا لم نفعل ذلك، فلن تكون لدينا فرصة، ولم تكن مشكلة بالنسبة لي أبدًا أن أقبل العمل وأكمل على ما بدأه فرانك لامبارد بعد مرحلة دور المجموعات الموسم الماضي، كان هذا هو الوضع، لا يزال يبدو وكأنه لقبي الذي حققته، وليس نصف لقب، لكن أنا أتقبّل تمامًا أن فرانك لامبارد كان له دوره».

تابع مواقعنا