رئيس التحرير
محمود المملوك

كيف تفاعل رئيس الوزراء مع شكاوى مواطني شبين القناطر بـ القليوبية

مدبولي
مدبولي

على خلفية زيارته إلى مركز شبين القناطر في محافظة القليوبية، استجاب الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، إلى نداء 4 مواطنين، ضمن جولته التفقدية في محافظة القليوبية، والتي تخضع لخطط التطوير التي وضعتها الدولة.

بادر رئيس الوزراء بالحديث مع أسرة عن احتياجاتها ومطالبها، فأجابه رب الأسرة بأن المنزل صغير وبه أسرتان،  فوجه مدبولي، بالإسراع في تحويل المنزل لدورين بدلًا من واحد لكي يسع الأسرتين.

تبادل أحد المواطنين، أطراف الحديث مع الدكتور مصطفى مدبولي، مشيدًا بمشروع حياة كريمة وخلال حديثه مع رئيس الوزراء طالب بالإسراع من الإنجاز في هذا المشروع، بينما عرض ثالث مشكلته ليوجه رئيس الوزراء بحلها.

واصل رئيس مجلس الوزراء، استماعه إلى شكاوى عدد من المواطنين بكفر شبين بالقليوبية، وقال أحد الشباب: عندنا شكاوى وفى ناس هنا مخالفة للقانون وبتبيع ممنوعات.

على الفور، وجه رئيس الوزراء ببحث شكاوى المواطنين وكلف منظومة الشكاوى الحكومية بالتواصل مع الشاب وبحث مشكلته وحلها على الفور.

 وخلال حديثه مع مواطنة صافحته، سألها عن أحوالها والخدمات لتؤكد توافرها، واختتمت حديثها معه قائلة: ربنا يحميك.

كان أهالى قرية نوى بمحافظة القليوبية، استقبلوا رئيس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، بالزغاريد والتصفيق، وذلك خلال تفقده عددا من الخدمات المقدمة في القرية، معربين عن سعادتهم بوجود رئيس الوزراء على رأس وفد يضم عددًا من المسئولين المعنيين لمتابعة المشروعات التي يتم تنفيذها لتطوير القرية.

كما طالب أهالي القرية رئيس الوزراء، بنقل تحياتهم وشكرهم للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، على التوجيهات الخاصة بتنفيذ العديد من المشروعات الخدمية والتنموية، في إطار مبادرة حياة كريمة. 

كان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، تفقد عددًا من مشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة بمحافظة القليوبية، وذلك في إطار جولات الحكومية المتتالية لمتابعة أحوال قرى حياة كريمة، والاطلاع على المشروعات المُنفذة على أرض الواقع.

عاجل