الجمعة 03 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موسيماني يتحدث عن مشوار الأهلي في كأس العالم للأندية وحقيقة تعرضه لـ العنصرية

بيتسو موسيماني المدير
رياضة
بيتسو موسيماني المدير الفني لـ الأهلي
الإثنين 13/سبتمبر/2021 - 04:17 م

حرص بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، على التجاوب مع الجماهير، من خلال الرد على أسئلتهم عبر فيديو نشره من خلال صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وتحدث بيتسو موسيماني عن مشوار الأهلي في كأس العالم للأندية، وقال: أتوقع أن نواجه الفريق الياباني في البداية، وأتمنى أن نتفادى تشيلسي ونواجه فريقًا من أمريكا اللاتينية أو الشمالية ونواجه تشيلسي في المباراة النهائية.

عن شعوره قبل المباريات، قال موسيماني: أتوتر قبل بداية أي مباراة، حتى المباريات الودية، أفكر في كل الأمور، وأفكر كيف يمكننا أن نسجل الأهداف.

واصل: لا يوجد مدرب لا يتوتر قبل أي مباراة لأن ذلك يعني أنه ضامن للفوز، وهذا لا يحدث.

بسؤال موسيماني عن جمهور الأهلي رد قائلًا: لا أظن أنه يوجد جمهور شغوف بفريقه مثل جمهور الأهلي، فهم لا يرضون إلا بالفوز، ويضعون الكثير من الضغط على اللاعبين والمدرب لكن هذا هو الثمن الذي يجب أن تدفعه للعب أو التدريب في الأهلي، وحينما طُلب من موسيماني وصف جماهير الأهلي في كلمة واحدة قال: أمّة.

واستكمل: هناك أمور كثيرة يمكن تحسينها في الكرة الإفريقية، مثل ملاعب التدريب، هناك فرق نواجهها في دوري أبطال إفريقيا لا تملك ملاعب تدريب جيدة، وأحيانا لا تملك ملاعب جيدة للعب.

أردف: في جنوب إفريقيا هذا أمر متوافر، لكن في تنزانيا مثلا لدى سيمبا ملعب رائع لكن لا يملكون ملعبًا للتدريب.

حقيقة تعرض بيتسو موسيماني لـ العنصرية في مصر

عن تعرضه للعنصرية في مصر رد بيتسو موسيماني: لم يحدث أن أتعرض لأي أمور عنصرية موجهة تجاهي في مصر، لم أر مثل هذا الأمر، لا أقول إنه أمر غير موجود، ربما هو موجود بالفعل، لكنني لم أتعرض له سواء من لاعبي فريقي أو جمهور فريقي.

وتابع حديثه قائلًا: إذا واجهت مثل هذه الأمور قد تكون من جماهير المنافسين، لكن ذلك لم يحدث لي هنا في مصر. العنصرية في العالم أمر موجود وكبير ولا يمكن تجاهله.

تابع مواقعنا