الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فيفي عبده ضيفة وفاء الكيلاني في برنامج السيرة على DMC

فيفي عبده ووفاء الكيلاني
فن
فيفي عبده ووفاء الكيلاني
الإثنين 13/سبتمبر/2021 - 04:32 م

تحل الفنانة فيفي عبده ضيفة على برنامج السيرة، الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني على قناة dmc، يومي الخميس والجمعة المقبلين، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء.

وتتحدث فيفي عبده خلال اللقاء، عن حياتها الشخصية وذكريات مرحلة الطفولة، وعلاقتها بوالديها، وأسباب هروبها مع صديقتها للالتحاق بمهنة الرقص، فضلًا عن زيجاتها المتعددة، وأسباب خلافها مع أزواجها السابقين.

فيفي عبده
فيفي عبده

فيفي عبده ببرنامج السيرة

وتكشف فيفي عبده أيضًا تفاصيل تعاملها مع بناتها، وطريقة تربيتها الحازمة لهن، بالإضافة إلى المواقف الصعبة والمختلفة التي مرت بها خلال مسيرتها الفنية، وكذلك العديد من ذكرياتها المهمة سواء في العمل أو الحياة الشخصية.

فيفي عبده

فيفي عبده

وكانت الفنانة فيفي عبده،  تعرضتمؤخرا لموجة كبير من الانتقادات والهجوم، بسبب ظهورها من الروف، أثناء رقصها على أغنية أماكن السهر، للهضبة عمرو دياب، حيث ظهرت فيفي في الفيديو مرتدية هوت شورت جينز، ونشرت الفيديو بحسابها الشخصي عبر فيس بوك، وعلقت: مساء الفل مع أحلى غروب شمس، رقصت عليها على أغنية أماكن السهر عمرو دياب.

وجاءت الكثير من التعليقات السلبية على ذلك الفيديو، حيث جائت بعد التعليقات كالتالي: «هي الناس تكبر تعقل ولا دي تتجنن»، وكتبت أخرى قائلة: «كل ما أشوفك بتتنطي كده وجع كعوب رجلي وظهري يحل عليا.. يا شيخة منك لله».

تابع مواقعنا