الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بروتوكول تعاون بين جامعة عين شمس ومؤسسة البورصة المصرية لإنشاء وحدة لمناظير جراحة العمود الفقري

بروتوكول تعاون بعين
تعليم
بروتوكول تعاون بعين شمس
الإثنين 13/سبتمبر/2021 - 05:11 م

وقع اليوم الاثنين، الدكتور محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس، ممثلًا عن الجامعة بروتوكول تعاون مع مؤسسة البورصة المصرية، ويمثلها الدكتور محمد فريد، رئيس مجلس أمناء مؤسسة البورصة المصرية، وذلك لتقديم دعم لمستشفيات جامعة عين شمس لإنشاء وحدة لمناظير جراحة العمود الفقري ضمن حزمة المساعدات المالية التي تم اعتمادها من مجلس أمناء مؤسسة البورصة للتنمية المستدامة، لعدد من الجمعيات الأهلية والمستشفيات لتعزيز أنشطتهم المجتمعية، دعمًا للاستراتيجية التي تتبناها الدولة المصرية لتحقيق تنمية شاملة لكل المصريين.

وافتتحت جلسة تداول اليوم الاثنين، احتفالًا بفعاليات اليوم العالمي للعمل الخيري، بحضور قيادات المجتمع المدني والعمل الأهلي ومجلس أمناء مؤسسة البورصة للتنمية المستدامة.

وقد وجه  المتينى، الشكر والتقدير لرئيس البورصة المصرية ومجلس الأمناء واصفًا إياهم بأنهم الذراع الخيرية للبورصة المصرية، مؤكدًا أن البورصة المصرية دعمت كثيرًا جامعة عين شمس وهذا ليس بالجديد، مشيرًا إلى أن جامعة عين شمس لا تتأخر عن التعاون مع جميع المؤسسات الخيرية.

جدير بالذكر أنه خلال توقيع البروتوكول أهدى الدكتور محمد فريد شعار البورصة المصرية متمثلا في جرس البورصة لـ الدكتور محمود المتيني، رئيس جامعة عين شمس تكريمًا له.

تابع مواقعنا