السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وفاة 7 حالات بكورونا بمستشفى قها للعزل الصحي بالقليوبية

مستشفى قها للعزل
محافظات
مستشفى قها للعزل الصحي بالقليوبية
الثلاثاء 14/سبتمبر/2021 - 08:26 ص

كشف مصدر طبي بمستشفى قها للعزل الصحي بالقليوبية، عن وفاة 7 حالات خلال 24 ساعة، متأثرين بإصابتهم بفيروس كورونا المستجد، كانوا محتجزين بالمستشفى، والتى كانت قد أثبتت التحاليل والأشعة المقطعية التى أجريت لهم إصابتهم بالفيروس. 

 

وأشار المصدر في تصريح خاص لـ "القاهرة 24"، أن المتوفيين ذوي أعمار كبيرة، منوهًا ان المستشفى تستقبل الحالات ذات الأعراض الشديدة ويتم عمل أشعة لهم وتحاليل قبل حجزهم داخل المستشفي. 

 

وأوضح المصدر أنه يتم إجراء مسحتين متتاتين لكل مريض قبل إعلان تعافي من الفيروس وخروجه من المستشفى، مشيرًا إلى أن الفريق الطبي بالمستشفى يبذل قصارى جهده لتقديم الخدمات الطبية للمرضى حتى تمام الشفاء. 

 

وأشار المصدر، أنه محجوز حاليًا بالمستشفى 80 مريضًا بكورونا. 

 

وكان قد أعلن الدكتور خالد جمال عبدالغني وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، أنه تم افتتاح وتفعيل 13 مركزا جديدا لتطعيم المواطنين بمحافظة القليوبية بلقاح كورونا المستجد كوفيد19 ليصل إجمالي عدد مراكز تطعيم اللقاح بكافة انحاء المحافظه إلى 35 مركز تطعيم للمواطنين وأصحاب الأمراض المزمنة، وذلك بخلاف 10 مراكز طبية خاصة بتطعيم المسافرين، وذلك تيسيرًا علي المواطنين من مشقة السفر، وحفاظًا علي صحتهم وسلامتهم من الإصابة بهذا الوباء.

تابع مواقعنا