الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مران الزمالك.. تقسيمة قوية وبرنامج تدريبي خاص لرباعي حراسة المرمى

فريق الزمالك
رياضة
فريق الزمالك
الإثنين 13/سبتمبر/2021 - 06:45 م

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران، مساء اليوم الاثنين، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.

وتحدث كارتيرون مع لاعبي الفريق عن أهمية الفترة المقبلة، في مشوار الزمالك خاصة في بطولة كأس مصر.

وطالب المدير الفني للزمالك، الجميع بالتركيز الشديد ومواصلة العمل بقوة خلال التدريبات، كما شرح بعض الأمور الفنية التي سيتم تنفيذها في التدريبات اليوم.

وقسّم الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اللاعبين إلى مجموعتين على هامش المران، وأدت كل مجموعة من المجموعتين، تدريبات تأهيل بالكرة في جزء صغير من الملعب، وتم الاعتماد خلاله على السرعة في نقل الكرة في أقل وقت، وتابع فيرناندو مخطط الأحمال بالجهاز الفني، هذه الفقرة وتسجيل الملاحظات.

برنامج تدريبي خاص لرباعي حراسة المرمى

أعدّ البرازيلي أوليفيرا، مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برنامجا تدريبيا خاصا لرباعي حراسة المرمى بالفريق، محمد عواد، ومحمد صبحي، وثنائي الشباب محمد نديم والسيد عطية، على هامش المران مساء اليوم الاثنين، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

جاءت الفقرة الأولى من برنامج تدريب حراس الزمالك عبارة عن تدريبات بدنية وتأهيل قوي لعدة دقائق، ثم أدى الحراس فقرة فنية من خلال التعامل مع الكرات العرضية، بالإضافة إلى الكرات القادمة من وسط الملعب.

وحرص أوليفيرا على الإشادة برباعي حراسة مرمى الزمالك وطالبهم بمواصلة العمل بقوة خلال الفترة المقبلة. 

تابع مواقعنا