الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عمة عروس كفر الشيخ: بوسي شعرت بقرب وفاتها وأمسكت بالكفن قبل حفل زفافها| فيديو

عزاء عروس كفر الشيخ
محافظات
عزاء عروس كفر الشيخ
الإثنين 13/سبتمبر/2021 - 07:45 م

كانت الفرحة تملأ قلبها لقرب عقد قرانها ودخولها عش الزوجية آخر الشهر الجاري، إلا أن القدر كان له الكلمة الأخرى، حيث لقيت بثينة رأفت البرعي، المعروفة باسم بوسي البرعي، مصرعها في حادث تصادم بغرب مدينة كفر الشيخ.

عمة العروس أوضحت تفاصيل جديدة في قصة حياة ابنة شقيقها، خلال استعداداتها لحفل الزفاف وقبل وقوع الحادث الذي أذهب الفرح وأبدله بحزن عم أرجاء قرية العزبة الجديدة في غرب كفر الشيخ.

قالت نيرة البرعي شقيقة والد عروس كفر الشيخ بثينة رأفت البرعي، المعروفة باسم بوسي البرعي، أن ابنة شقيقها كان مقرر أن يتم عقد قرانها، غدًا الثلاثاء، ومن المقرر أن يتم زفافها نهاية الشهر الجاري.

أضافت عمة عروس كفر الشيخ، في تصريحات لـ القاهرة 24، أن ابنة أخيها الراحلة كانت تجلس مع ابنة عمها، وشاهدت صورة لفستان الزفاف، وكذا الكفن لتقول لها متسائلة يا ترى هلبس الفستان ولا الكفن، لتكون إرادة الله فوق كل شيء وترتدي الكفن وتزف إلى قبرها، وليس إلى عريسها.

استكملت عمة عروس كفر الشيخ أن الموت ضيف لا بد أن يزور كل بيت وأن شقيقتيها وعمة بوسي توفيت منذ عشر سنوات بحادث مشابه في ظروف مشابهة، مؤكدة أن عروس كفر الشيخ، كانت تعمها الفرحة قبل زفافها، حيث إنها كانت تشعر بأنها من بنات الحور العين.

عزاء عروس كفر الشيخ 
عزاء عروس كفر الشيخ
عزاء عروس كفر الشيخ
عزاء عروس كفر الشيخ
عزاء عروس كفر الشيخ
عزاء عروس كفر الشيخ

أشارت عمة عروس كفر الشيخ إلى أن ابنة أخيها كانت دائمًا ما تفرح وتشعر جميع من بجانبها بالفرح، فلذا نبهت الأسرة على جميع الحضور بأن يكون مشهدها أشبه بزفتها إلى عريسها فأطلقت النساء الزغاريد، وهتف الحضور «لا إله الله.. عروس الجنة إن شاء الله».

 

تابع مواقعنا