الثلاثاء 19 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إنبي يرفض التفريط في لاعبيه لعدم المعاناة في الموسم الجديد

نادي إنبي
رياضة
نادي إنبي
الإثنين 13/سبتمبر/2021 - 07:23 م

قرر مجلس إدارة نادي إنبي، برئاسة مصطفى الأمير، في جلسته صباح اليوم الاثنين، عدم الاستغناء عن أي من لاعبيه لصالح أندية أخرى، باستثناء من وافق الجهاز الفني للفريق على رحيلهم.

ويأتي قرار مجلس إدارة نادي إنبي بعدم الاستغناء عن أي لاعب، حرصا على استمرارية مسيرة الفريق الناجحة خلال الموسمين الماضيين، خاصة بعدما عانى الفريق كثيرا خلال بعض المواسم الماضية.

ويخشى إنبي تكرار سيناريو الهبوط في المستوى، والمعاناة، الذي وقع فيه من قبل، بسبب البيع المكثف للاعبيه والتفريط فيهم، خاصة أنه من من المتوقع أن يشهد الموسم المقبل حالة من التنافس القوي بين كافة الأندية.

وحرص مجلس إدارة النادي على اتخاذ هذا القرار، بعدما دأب بعض الوكلاء والوسطاء خلال الآونة الأخيرة على إغراء لاعبي إنبي، بعروض مالية كبيرة من أندية أخرى، خاصة تجاه المواهب الشابة الصاعدة، رغم امتداد عقودهم والتجديد لهم، ودون أدنى مراعاة لقواعد الانتقال، خاصة الاحتياج الفني للفريق لجهودهم، ودون النظر سوى لمصلحة جانب واحد فقط والنادي ينأى بنفسه من أي تفاوض ويناشد الجميع بضرورة مراعاة هذا.

ورحل عن صفوف إنبي خلال الصيف الحالي كلا من رامي صبري، قائد الفريق، الذي انتقل إلى فاركو وكريم طارق إلى الجونة، بالإضافة إلى عبد الرحمن عامر إلى صفوف سموحة.

تابع مواقعنا