الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سعر الدولار أمام الجنيه المصري اليوم الثلاثاء 12 -9 -2021

أسعار الدولا اليوم
اقتصاد
أسعار الدولا اليوم
الثلاثاء 14/سبتمبر/2021 - 03:53 ص

تتباين سعر الدولار الامريكي عند الاستقرار مقابل الجنيه المصري اليوم  الثلاثاء 13-9-2021-، أمام الجنيه المصري، على نفس مستويات أمس حسب آخِر سعر معلَن على شاشات التداول.

سعر الدولار

وسجل متوسط سعر الدولار 15.68 جنيه للشراء، و15.74 جنيه للبيع، وفقًا لآخِر تحديث للبنك المركزى المصري، وجاءت الأسعار على النحو التالي:

ورصد لكم بموقع " القاهرة 24" أخر تحديثات سعر الدولار اليوم.

سعر الدولار في البنوك

استقر سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه عند 15.68 و15.67 جنيه للشراء، والبيع عند 15.68 إلى 15.72 للبيع، داخل البنوك العاملة في السوق المحلية وشركات الصرافة.

 

أسعار الدولار اليوم

سعر الدولار في البنك الأهلي المصري

داخل أكبر مصرف حكومي في السوق المحلية البنك الأهلي المصري إلى 15.68 جنيه للشراء، و15.73للبيع، وفقًا لأحدث مؤشرات شاشات التداول اللحظية.

سعر الدولار في بنك قناة السويس

في بداية التعاملات الصباحية أمام الجنيه المصري عند 15.66 جنيه للشراء، و15.73 جنيه للبيع، داخل شبكة فروع بنك قناة السويس، حسب آخِر تحديث للعملة.

سعر الدولار في البنك الأهلي الكويتي

استقر سعر صرف الدولار بالبنك الأهلي الكويتي عند 15.68 جنيه للشراء، و15.76 جنيه للبيع، كأعلى مستوى له داخل السوق.

 

سعر الدولار في البنك المصري الخليجي

في بداية التعاملات الصباحية يستقر صرف الدولار داخل البنك المصري الخليجي أمام الجنيه، 15.67 جنيه للشراء، و15.75 جنيه للبيع.

سعر الدولار اليوم في البنك التجاري الدولي CIB

يستقر سعر الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصرى في بداية التعاملات عند 15.62 جنيه للشراء، و15.73 جنيه للبيع.

 

 

سعر الدولار اليوم 

 الاحتياطي الفدرالي

ستحتل البنوك المركزية في الدول النامية مركز الصدارة هذا الأسبوع، إذ ستمهد التطمينات بأنَّ الاحتياطي الفيدرالي ليس في عجلة من أمره لرفع أسعار الفائدة لصعود ممتد في عملاتالأسواق الناشئة.

ويتجه صناع السياسات في بولندا، وروسيا،وبيرو، وماليزيا تكاليف الاقتراض جميعًا، آمنين من وجهة نظرهم بأنَّ أسعار الفائدة الأمريكية ستبقى منخفضة لفترة أطول، وهي رسالة أرسلها رئيس الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول من جاكسون هول. يعني هذا أنَّ أيَّ تحوُّل متشدِّد في الأسواق الناشئة يمكن أن يعيد تجارة الفائدة إلى العمل، مما سيؤدي إلى زيادة المكاسب، كما كان الحال بالنسبة للبيزو التشيلي في الأسبوع الماضي.

 

وبرغم عودة تجارة المناقلة في الأسواق الناشئة بنسبة 0.5% فقط في النصف الأول، فقد ارتفع مؤشر بلومبرغ لتجارة الفائدة في عملات الأسواق الناشئة (EM Carry) بالفعل بنسبة 2% منذ نهاية يوليو، مع تصدُّر العملات ذات العوائد المرتفعة- ولكنَّها متقلِّبة مثل الليرة التركية والراند الجنوب إفريقي- حالة الصعود.

تابع مواقعنا