الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سولشاير: أمضينا ليالي لا تنسى في دوري أبطال أوروبا وننوي مواصلتها

سولشاير
رياضة
سولشاير
الإثنين 13/سبتمبر/2021 - 08:43 م

تحدث أولي جونار سولشاير مدرب فريق مانشستر يونايتد، عن مواجهة فريقه المقبلة ضد نظيره يونج بويز السويسري في في بطولة دوري أبطال أوروبا.

يستعد فريق مانشستر يونايتد لمواجهة نظيره يونج بويز، غدا الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال سولشاير في المؤتمر الصحفي للمباراة: لقد أمضينا ليالي لا تنسى في دوري أبطال أوروبا، الهدف هو أن نواصلها، لكننا نعلم أنها ستكون صعبة، لقد أضفنا الجودة والخبرة والشباب في الفريق ونأمل أن نكون أفضل استعدادًا.

أضاف: في بعض الأحيان يمكنك أن تقطع شوطًا طويلًا مع الشباب، ولكن في بعض المباريات ستكون التجربة مهمة، لكن في مباريات أخرى، ستحتاج إلى مخاطرة الشباب وشجاعتهم.

وأضاف: لقد نما هذا الفريق ونضج خلال المواسم القليلة الماضية، وكانت هذه هي الخطة دائمًا، عندما قدمت إلى النادي، أردنا صُنع فريقًا يملك الخبرة والجودة، الآن لدين فريق مميز، والأمر متروك لنا الآن لتحقيق النتائج والفوز بالألقاب، كل من يوقع مع يونايتد يريد الفوز بالألقاب ويكون جزءًا من فريق يونايتد الذي يفوز.

وواصل: يونج بويز؟ "لم نقم فقط بتحليل مباراتهم ضد فيرينكفاروس، بل هم أيضًا في حالة جيدة في الدوري ومباراتهم ضد زيورخ كانت رائعة للغاية، مُباراة الغد نعلم أنها ستكون مباراة صعبة للغاية، أما عن كرة القدم السويسرية، فقد تأثرت كثيرا برد فعل اللاعبين ضد فرنسا، عندما كانوا متأخرين 3-1، سيكون بعض هؤلاء اللاعبين ضدنا غدا.

واختتم سولشاير حديثه قائلًا: لا يمكنني النظر إلى الفريق وأقول إننا لعبنا مباراة في منتصف الأسبوع ونحن متعبون، اللاعبون أكثر لياقة الآن وكنا أقوياء للغاية على مر السنين وقمنا بتحسين الطريقة التي تعاملنا بها كثيرًا خلال الوضع الوبائي وضغط المباريات. 

تابع مواقعنا