السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تشييع جثمان عريس المرج ضحية تاجر الموبيليا قبل زفافه بأيام | فيديو

عريس المرج
حوادث
عريس المرج
الإثنين 13/سبتمبر/2021 - 09:09 م

حصل القاهرة 24 على مقطع فيديو لجنازة عريس المرج، الذي قتل على يد تاجر موبيليا بعدما وجه له الأخير طلقة في رأسه، أثناء نقل بعض الأثاث والموبيليا.

تعود الواقعة لاتفاق المجني عليه محمد.س، مع أحد تجار الموبيليا على 3 غرف من الأثاث ودفع ثمنها، وطلب منه الاحتفاظ بها وعدم بيعها، وسيحضر له بعد 4 أيام لنقلها، وبالفعل حضر عريس المرج برفقة شقيقه وخطيبته، لنقل الأثاث ولكنه فوجئ بقيام المتهم ببيعه لأحد الأشخاص، وعدم الالتزام بوعده واتفاقه، الأمر الذي أدى إلى استشاطة عريس المرج غضبا، وشعر بالخجل أمام خطيبته وشقيقه، ما دفعه لمشادة كلامية مع تاجر الموبيليا، الذي عرض عليه شراء بعض الغرف الأخرى الموجودة بالمعرض، ورفض المجني عليه العرض، واستمر في توجيه اللوم له، فأخرج المتهم سلاحا ناريا طبنجه، صوبها ناحية رأس المجني عليه، وأرداه قتيلا بطلقة في الرأس، ولم يكتف بذلك بل أصابه شقيقه بطلقة في قدمه، نقل على إثرها إلى مستشفى اليوم الواحد بالمرج.

كانت قسم شرطة المرج، تلقى بلاغا بمقتل شخص وإصابة آخر بطلق ناري، فانتقلت قوة أمنية إلى محل البلاغ، وتبين العثور على المجني عليه.

فيما أمرت جهات التحقيق بالقاهرة، بحبس 3 متهمين لاشتراكهم في مقتل المجني عليه، المعروف إعلاميا بـ «عريس المرج» 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

تابع مواقعنا