الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بلاغ من أسرة بالمحلة باختفاء طفلتهم.. والأمن يشكل فرق بحث لإعادتها

الطفلة مريم جابر
محافظات
الطفلة مريم جابر
الإثنين 13/سبتمبر/2021 - 09:22 م

شهدت قرية محلة أبو علي التابعة لمركز المحلة بمحافظة الغربية، حالة من الحزن للاختفاء الطفلة مريم.ج 12 سنة في ظروف غامضة خلال 5 أيام الماضية.

وتكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية من جهودها لكشف غموض الواقعة، بعدما تلقت الأسرة اتصالات من أشخاص مجهولين الهوية لإعادتها والمساومة مقابل فدية مالية.

وكان اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية، تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة المحلة يفيد بورود من والد طفلة تدعى مريم جابر 12 سنة طالبة بالصف الثاني الإعدادي، يفيد باختفائها يوم الأربعاء الماضي حال عودتها إلى منزل جدتها من إحدى الحصص الدراسية بسنتر للدروس الخصوصية، وانقطاع التواصل بها طوال الأيام الأخيرة في ظل تلقي اتصالات من مجهولين للتفاوض معهم.

تم تشكيل فريق بحث جنائي تحت إشراف اللواء ياسر عبد الحميد مدير المباحث الجنائية، يقوده العقيد خالد عبد الفتاح رئيس فرع البحث الجنائي بمركزي سمنود والمحلة، وضباط مفتشي البحث الجنائي لكشف غموض الواقعة وإعادة الطفلة سالمة إلى أحضان أسرتها.

كما يواصل الرائد محمد عمارة رئيس مباحث مركز شرطة المحلة، من جهوده للتحديد موقع اختفاء الطفلة والتأكد من صحة التفاوض من جهة مجهولين مع أسرة الطفلة، كما يتم تفريغ كاميرات مراقبة بموقع اختفائها بشوارع قرية محلة أبو علي بدائرة المركز وسرعه إعادتها للأحضان أسرتها.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق في الحادث.

تابع مواقعنا