السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نسرين طافش: الإيجابية والسعادة مُعدية مثل الجهل والسلبية

نسرين طافش
فن
نسرين طافش
الإثنين 13/سبتمبر/2021 - 11:15 م

تحدثت الفنانة نسرين طافش، عن تعاملها مع السوشيال ميديا، وتفاعلها مع الجمهور وكذلك نشاطاتها التي اعتادت دائمًا على ممارستها وعلى رأسها الرياضة والقراءة.

وتابعت نسرين طافش خلال ندوتها بـ موقع القاهرة 24، التي حلت فيها ضيفةً، أنها تحب التواصل مع الجمهور من خلال السوشيال ميديا، وترى أن السوشيال ميديا أو مواقع التواصل الاجتماعي هي سلاح ذو حدين، ويجب على الجميع أن يحسن التعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضافت أن السوشيال ميديا يمكنها نشر الطاقة الإيجابية كما تنشر الطاقة السلبية، لذلك يجب على المستخدمين التركيز على الإيجابيات من التعامل مع السوشيال ميديا.

وأضافت الفنانة نسرين طافش خلال ندوتها: مثل ما النكد والجهل معدي السعادة والإيجابية معدية، مؤكدة أنها تحاول جاهدة استخدامها في الاتجاه السليم، ونشر الطاقة الإيجابية والبهجة.

كما وجهت نسرين طافش، نصيحة لمرضى الاكتئاب والذين يشعرون بالتوتر والقلق، بالتوجه لأغاني المهرجانات الشعبية والاستماع إليها، لأنها تحبها وتعطيها طاقة إيجابية كبيرة.

أعمال نسرين طافش

نسرين طافش شاركت في المارثون الرمضاني الماضي 2021، بمسلسل المداح، مع عدد من النجوم أبرزهم الفنان حمادة هلال، بيومي فؤاد، أحمد وفيق، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، عمرو رمزي، محمد عز، حنان سليمان، محسن منصور، جمال عبد الناصر، ومن سيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، ومن إخراج أحمد سمير فرج.

تابع مواقعنا