الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اليوم.. اتحاد الكرة يستقبل أسماء المرشحين لرابطة الأندية في الموعد الأخير

اتحاد الكرة
رياضة
اتحاد الكرة
الثلاثاء 14/سبتمبر/2021 - 08:26 ص

ينتظر اليوم الثلاثاء، مسئولو اللجنة الثلاثية، التي تدير الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد، إرسال الأندية أسماء المرشحين لعضوية رابطة الأندية المحترفة.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد، دعا أندية الدوري الممتاز، ترشيح ممثل عن كل منها في موعد غايته اليوم الثلاثاء 14 سبتمبر، لانتخاب رابطة أندية القسم الأول يوم 19 سبتمبر الحالي.

 

وحدد الاتحاد المصري لكرة القدم في خطابه وفقا للائحة النظام الأساسي للاتحاد المتضمنة تكوين رابطة لأندية القسم الأول ألا يكون ممثل النادي عضوًا بمجلس إدارته أو موظفًا به.

 

وأضاف الخطاب الموجه للأندية من الاتحاد، أنه سيتم مراجعة شروط الترشيح لعضوية الرابطة يومي 15و16 سبتمبر، وتجرى انتخابات المكتب التنفيذي للرابطة يوم 19 سبتمبر باختيار 5 أعضاء من بين مرشحي الأندية الـ 18، على أن يعقد أول اجتماع للمكتب التنفيذي يوم 22 سبتمبر الحالي.

 

وفي سياق آخر، طالب طارق سعيد، رئيس نادي الترسانة، بإجراء انتخابات لاتحاد الكرة خلال أسبوعين، موضحًا أنه سيتم اللجوء إلى اللجنة المؤقتة برئاسة أحمد مجاهد، ثم الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة وأخيرًا اللجوء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا في حال رفض المهندس أحمد مجاهد الاستجابة لمطالبهم.

تابع مواقعنا