رئيس التحرير
محمود المملوك

الشاب خالد وراغب علامة يشاركان في أكبر حفل لشركة عقارية في مصر

الشاب خالد
الشاب خالد

شارك النجمان راغب علامة والشاب خالد في إحياء  حفلا غنائيا ضخما بحديقة أحد فنادق القاهرة الجديدة أقامته شركة نخيل للتطوير العقاري بحضور كامل العدد من الشباب من مختلف الأعمار بالإضافة إلى الفنانين ماجد المصري، إدوارد وعزيز الشافعي ومحمد يحي محمد زيدان وعمر جابر والمخرج محمد متولي وكابتن هشام حنفي واحمد العطار وغيرهم من المشاهير.

الحفل بدأ بكلمة عماد الطباخ رئيس مجلس إدارة الشركة، ثم شريف الدمياطي المدير التنفيذي.


الشاب خالد كان قد وصل في التاسعة والنصف مساء اليوم السبت، وكان في استقباله المنتج وليد منصور منظم الحفل، وبمجرد صعوده على خشبة المسرح تعالت هتافات وصيحات الإعجاب التي لم تنقطع طوال فترة تواجده التي امتدت لقرابة الساعة ونص.

 

و قدم الشاب خالد عدد كبير من أغانيه التي تألق بها طوال مشواره الفني بداية من " دي دي"  مرورا "عيشة"،"وهران"،"عبد القادر "و" الشابة" بالإضافة إلى "أنا العربي وختاما ب "سيه لا في".

فيما افتتح المطرب راغب علامة فقرته بـ "يا غايب" وسط المزيد من آجواء البهجة والإثارة بعدها حرص علي توجيه كلمة شكر للشاب خالد وأعرب عن سعادته بتواجده معه بنفس المناسبة ووجه الشكر لوليد منصور الذي قدم معه أنجح حفلاته بمصر.

 

وأشعل راغب الحفل بوصلات الرقص والغناء بمشاركة الجمهور علي مدي قرابة قرابة الساعتين قدم خلالهما " اللي باعنا"، " نسيني الدنيا"، فورا تدخل حياتي "، "أنا اسمي حبيبك" وغيرها من أعماله الغنائية.

جانب من الحفل
جانب من الحضور

وشهدت فقرة راغب صعود الفنانة روجينا إلى المسرح حيث شاركته الرقص علي أغنية "أنا اسمي حبيبك" والتي حرص بعدها علي تحيتها وتقبيل يدها.

 

الحفل كان من تنظيم المنتج وليد منصور وتميز بأجواء الفخامة والرقي من حيث التجهيزات بمواصفات اللايف العالمية من إضاءة طارق صبري ومسرح احمد الحمامصي وصوت جورج سعيد وتصوير إبراهيم السماك.

الفنان راغب علامة
الكابتن محمد زيدان
جانب من الحفل
الفنان ماجد المصري
جانب من الحضور في الحفل
جانب من الحضور في الحفل
جانب من الحضور في الحفل
الفنان إدوارد
الشاب خالد