رئيس التحرير
محمود المملوك

أنغام عن تامر عاشور: تركيبة فنية كبيرة وموهبة لن تتكرر

تامر عاشور
تامر عاشور

أشادت المطرب أنغام، بأداء المطرب تامر عاشور، والذي شاكرها في إحدى الحفلات الغنائية التي أحيتها مؤخرًا، كما وصفته بأنه فنان لن يتكرر، ولديه موهبة كبيرة.

وقالت أنغام في مكالمة هاتفية ببرنامج الحكاية مع الإعلامي عمرو أديب: الحفلة كانت رائعة من أفضل الحفلات اللي اتعملت وتامر غنى حلو قوي..والجمهور كان مستمتع به.

وأضافت عن تامر عاشور: بيعجبني في تامر تركيبته الفنية على بعضها لأنها تركيية كبيرة، وموهبة مش عادية حاجة مش بتحصل كتير على مر العصور، بيغني حلو قوي وبيلحن حلو قوي.. عندنا فنان مهم.

وأردفت عن تعاونها مع تامر عاشور في إحدى الأغاني: تامر قدم لي في الألبوم الأخير يا ريتك فهمت، وهي أغنية ناجحة نجاح كبير ومن أروع ما غنيت.

أنغام وتامر عاشور

وتابعت أنغام مداعبة تامر عاشور ضيف برنامج الحكاية مع عمرو أديب: ماكنتش أعرف أنه ملحن جامد قوي كده... لا بجد كنت حاسه اننا هنعمل حاجة كبيرة.

تامر عاشور ضيف برنامج الحكاية

وتحدث تامر عاشور خلال الحلقة عن العديد من الموضوعات، ومنها أعماله الغنائية التي قدمها طوال مشواره الفني، مشيرا أنها أغاني ليست كثيرة.

كما قدم تامر عاشور خلال الحلقة العديد من أغانيه التي يحبها جمهوره، ومنها هتعدي، كلموها عني، وتسلم، وبقول عادي، وغيرها من الأغاني.