السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مستشار وزير التنمية المحلية يكشف تفاصيل مبادرة مشروعك لدعم الشباب

مبادرة مشروعك
أخبار
مبادرة مشروعك
الثلاثاء 14/سبتمبر/2021 - 10:58 ص

كشف المهندس ياسر عبد الوهاب، مستشار وزير التنمية المحلية للمشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، تفاصيل مبادرة مشروعك لتمويل مشروعات الشباب، هي مبادرة تم إطلاقها في عام 2015.

أضاف عبد الوهاب خلال لقائه مع الإعلامية داليا أيمن، مقدمة برنامج صباح البلد، المذاع على قناة صدى البلد، أن هذه المبادرة قائمة على التعاون بين وزارة التنمية المحلية و6 بنوك، تقوم بمقتضاها تلك البنوك بتمويل المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر.

أشار إلى أن دور البنوك وتوفير التمويل وتيسير التعامل مع الشباب المستفيدين من المبادرة، كما أن دور الوزارة تقوم بالتنسيق مع المحافظة وإنشاء 260 مقرًا بالمحافظات.

أوضح مستشار وزير التنمية المحلية للمشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، أن هناك مقر في كل محافظة يوجه الشاب إلى أقرب مقر له في الإقليم المتواجد له.

أكد أن المشروع لا يكون على أرض مخالفة، وأن يمتلك الشاب سجل تجاري وبطاقة ضريبية، أنه يتم منحه رخصة مؤقتة من الوحدة المحلية لحين إنهاء الإجراءات الرسمية.

اختتم عبد الوهاب قائلا: هناك متابعة للعميل وإتاحة الفرصة له للمشاركة في المعارض لتسويق منتجاته، وأن المبادرة أسهمت في تقديم تمويل بـ 16.5 مليار جنيه منذ 2018 لمشروعات الشباب.

تابع مواقعنا