الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جولة تفقدية لـ رئيس جهاز العبور لمتابعة تنفيذ المشروعات بالمدينة

الأعمال الإنشائية
اقتصاد
الأعمال الإنشائية بمستشفي العبور العام
الثلاثاء 14/سبتمبر/2021 - 11:53 ص

تفقد المهندس عبدالرؤوف الغيطي، رئيس جهاز تنمية مدينة العبور، يرافقه المهندس حمدي عبد القوي، نائب رئيس الجهاز ومسئولو الجهاز، سير العمل بالمشروعات الجاري تنفيذها بالمدينة، والتأكد من تنفيذ الأعمال بالمواصفات المطلوبة. 

تابع رئيس جهاز مدينة العبور، خلال جولته، سير العمل بالمرحلة الأخيرة بممشى للمواطنين ومسار الدراجات وتنسيق الموقع وجيم مفتوح جارٍ تجهيزه لممارسة الرياضة، وكذا تجهيز أماكن الجلوس بالمنطقة الترفيهية بالحي التاسع والطريق الرئيسي.

كما تفقد الغيطي، الأعمال الأخيرة للجراج المجاور لأسواق الخير البديلة للباعة الجائلين بالحي الثاني خلف المرور، حيث تشمل الأعمال تنسيق الموقع ومد شبكة الإنارة والاستمرار في أعمال الطبقة السطحية (الأسفلت). 

أوضح أن المشروعات الخدمية الجاري إنشاؤها سيتم الانتهاء منها في القريب العاجل لخدمة السكان، مؤكدًا الاستمرار في زيادة معدلات الإنجاز للانتهاء من تنفيذ المشروعات في الوقت المحدد لها. 

وجّه رئيس جهاز تنمية مدينة العبور، بضرورة استكمال الأعمال الجارية بمستشفى العبور العام الواقعة بالحي الثالث بالقرب من خط 10 لتلبية احتياجات المواطنين، وذلك في إطار خطة الجهاز للانتهاء من كافة المشروعات الخدمية الجاري تنفيذها بالمدينة. 

أكد أن الطاقة الاستيعابية للمستشفى 220 سريرًا لخدمة سكان مدينة العبور والمناطق المجاورة، مشيرًا إلى أنه تم تكليف مسئولي الإدارات المختصة بالجهاز بالمتابعة الدورية للمشروع، والتأكد من تنفيذ الأعمال بالمواصفات المطلوبة. 

استكمل أنه جارٍ صب أسقف الدور الثاني فاصل (A)، وصب أعمدة السور الأمامي بالمستشفى العام، وسيتم استكمال الأعمال تباعا، مؤكدًا أن جهاز المدينة لا يدخر جُهدًا في تنفيذ المشروعات المختلفة لا سيما المشروعات الخدمية.

تابع مواقعنا