الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بمساحة ألف جيجا.. تسريبات هاتف آيفون 13 قبل الإعلان الرسمي مساء اليوم

آيفون 13
اقتصاد
آيفون 13
الثلاثاء 14/سبتمبر/2021 - 01:15 م

تتوالى التسريبات الخاصة بهاتف آيفون 13 الجديد الأحدث من نوع آيفون 13، وذلك مع اقتراب الحدث الذي تنظمه الشركة الأميركية، مساء الثلاثاء، وآخرها ما يتعلق بألوان وسعة تخزين الجهاز المرتقب، موضحة أن سعات التخزين في هواتف آيفون 13 برو وآيفون 13 برو ماكس، ستصل إلى 1 تيرابيت، وفقًا لما نقل موقع The Verge.

 

تسريبات  آيفون 13

 

أشارت التسريبات والشائعات السابقة إلى أن تشكيلة آيفون 13 ستتضمن 4 طرازات بنفس أحجام موديلات العام الماضي.

 

ومن المتوقع أن تكون الهواتف الجديدة مزودة بكاميرات محسّنة تشمل وضع صورة الفيديو ووضع التصوير الليلي وعدسة فائقة الاتساع وزوم بصري أفضل لتسجيل الفيديو.

أجهزة آيفون

 

تحدثت التسريبات عن وجود أكثر من هاتف سيجري طرحها تحت آيفون 13، وستكون مختلفة فيما بينها من حيث الألوان وسعة التخزين.

 

وسيأتي هاتف آيفون 13 ميني بسعة تخزين تتراوح بين 64 و128 جيجابايت، وسيكون متوفرا بألوان هي الأسود والأزرق والأرجواني والوردي والأبيض والأحمر.

 

ألون آيفون 13

 

أما آيفون 13 برو فسيكون متاحا للمستخدمين بألوان هي الأسود والفضي والذهبي والبرونزي، وبسعتي تخزين تبلغان 128 و256 جيجابايت.

 

وبالنسبة للإصدار آيفون 13 برو ماكس، فسيتوفر بالألوان الأسود والفضي والذهبي والبرونزي، وبسعتي تخزين تبلغان 256 و512 جيجابايت.

وكانت تسريبات سابقة قد أشارت إلى أن آيفون 13 سيحتوي على كاميرات حديثة وبطارية طويلة العمر، كما أنه سيدعم الاتصال عبر الأقمار الاصطناعية في المناطق التي تختفي فيها التغطية.

 

حسب ما ذكرته مواقع عالمية، كانت أبل تدرس إضافة حساس قارئ بصمة الإصبع تحت شاشات هواتف آيفون 13، بجانب بصمة الوجه الذي تعتمد عليها بصورة دائما، لكن بعض التسريبات أيضا تشير إلى أنها لن تفعل هذه الخاصية، وقد تتيحها في الإصدارات الجديدة.

 

تشير التسريبات أن هواتف آيفون 13 ستكون لديها مستشعرات أكبر من تلك الموجودة في هواتف أيفون 12 برو ماكس، بجانب مستشعر لضبط جودة واستقرار الصورة ما يحسن آلية التركيز التلقائي واستقرار الصور الملتقطة.

 

أجهزة آيفون

لفتت التسريبات إلى أن هناك بعض التحسينات في العدسة فائقة الاتساع في الجهازين الرائدين، وهو ما يتيح التقاط صور أفضل في الأضواء الخافتة، ويحسن من التركيز التلقائي عند التصوير.

تابع مواقعنا