الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حملة مكبرة لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة ببرج العرب

حملة إزالة للتعديات
محافظات
حملة إزالة للتعديات على أراضي الدولة فى الإسكندرية
الثلاثاء 14/سبتمبر/2021 - 12:26 م

وجّه اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، رؤساء الأحياء بضرورة التصدي بكل قوه وحزم لظاهرة البناء المخالف والقضاء على أي أعمال بناء مخالف في المهد، ومنع التعدي على أي قطعة أرض للدولة، مطالبًا بإزالة أي مخالفات على أراضي أملاك الدولة لإعادة الانضباط للشارع السكندري.

الشريف قال في بيان له، اليوم الثلاثاء، إنَّه تمّ شن حملات متفرقة بمركز ومدينة برج العرب، وحي العامرية ثان، أسفرت عن إزالة أربعة تعديات، بالإضافة إلى تنفيذ قرارات بحي ثان العامرية.

حملة برج العرب قادها اللواء علاء يوسف رئيس المركز، وذلك لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة، بالتنسيق مع الإدارة العامة لري النوبارية وبمرافقة الكول الأمني.

تمكنت الحملة من تنفيذ أربعة قرارات إزالة بقرية بهيج، وأربعة قرارات أخرى بمنطقة نجع هليل، عبارة عن أحواض من الطوب على مساحات 100 متر مربع تقريبًا، تمّت إزالتها بالكامل.

كما شهد حي العامرية ثان حملة مماثلة، حيث رصدت وحدة الإزالة الفورية أعمال بناء مخالف خلال مرورها الميداني  بقرى مريوط.

المحافظ قال إن وحدة الإزالة والأجهزة التنفيذية بالحي شنت الحملة المكبرة، وتم فك الشدة الخشبية لسقف بالدور الأرضي بقرية واحد بنجر السكر، والتحفظ على المعدات والأدوات المستخدمة، وتحرير المحاضر اللازمة حيال المخالف، وإزالة أسوار مبانٍ بالطوب الأبيض بشارع سوميد بمنطقة الكينج بحرى الكافوري.

أكّد المحافظ أيضًا، استمرار تنفيذ إزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة لاسترداد حق الدولة وممتلكاتها، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد من تسول له نفسه بالتعدي على حقوق الدولة.

تابع مواقعنا