الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسئول أممي: التعاون الإقليمي بين مصر والدول المحيطة مازال مفقودًا نتيجة الصراعات وعدم الاستقرار

الدكتور عادل عبد
أخبار
الدكتور عادل عبد اللطيف
الثلاثاء 14/سبتمبر/2021 - 01:15 م

قال الدكتور عادل عبد اللطيف، مدير برنامج الأمم المتحدة للتعاون فيما بين بلدان الجنوب ومستشار تقرير التنمية البشرية في مصر 2021، إن التعاون الإقليمي بين مصر والدول المحيطة بها مازال مفقودًا نتيجة الصراعات الإقليمية وعدم الاستقرار بهذه الدول، الأمر الذي قد يؤثر بالسلب على نسب النمو للاقتصاد المصري.

وأضاف عبد اللطيف، خلال الجلسة النقاشية على هامش مؤتمر إطلاق تقرير الأمم المتحدة للتنمية البشرية في مصر 2021، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي أن التقارير المستقبلية للتنمية البشرية في مصر لا بد أن يتناول بشكل واضح مدى تأثير الزيادة السكانية على معدلات التنمية المستقبلية من خلال وضع مجموعة من السيناريوهات الواقعية ترصد تأثير تلك الزيادة على المؤشرات الاقتصادية.

في السياق ذاته، تسلّم الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، تقرير الأمم المتحدة للتنمية البشرية في مصر 2021، جاء ذلك خلال فاعلية إطلاق تقرير الأمم المتحدة للتنمية البشرية في مصر 2021.

كان الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد وصل صباح اليوم، إلى مقر فاعلية إطلاق تقرير الأمم المتحدة للتنمية البشرية في مصر 2021، والذي يتناول بالشرح البيانات الدقيقة والمفصلة للجهود والإنجازات التي نفذتها الدولة المصرية خلال السنوات الماضية.

تابع مواقعنا