الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

البابا تواضروس الثاني يستقبل رئيس دير العذراء البراموس ورئيس دير البحر الأحمر

البابا تواضروس ورئيس
دين وفتوى
البابا تواضروس ورئيس دير الأنبا بولا
الثلاثاء 14/سبتمبر/2021 - 01:23 م

استقبل قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية، وبطريرك الكرازة المرقسية اليوم الثلاثاء، في المقر البابوي بالقاهرة اليوم، نيافة الأنبا دانيال الأنبا بولا، أسقف ورئيس دير القديس الأنبا بولا بالبحر الأحمر، وأيضا الأنبا إيسيذوروس رئيس دير السيدة العذراء مريم البراموس.

البابا تواضروس ورؤساء الأديرة 

وعرض كلا منهما على قداسة البابا خلال اللقاء بعض الأمور الخاصة بدير الأنبا بولا، وأيضا بدير السيدة العذراء مريم البراموس بوادي النطرون، وتأتي هذه اللقاءات ضمن اللقاءات الرعوية للبابا تواضروس الثاني للكنيسة القبطية الأرثوذوكسية.

و في سياق منفصل قام البابا تواضروس الثاني، أمس الاثنين بتدشين مذابح وأيقونات كنيسة السيدة العذراء والقديس الأنبا تكلا هيمانوت بالحي السابع، بمشاركة 6 من أحبار الكنيسة.

ودشن قداسته ثلاثة مذابح بالكنيسة، المذبح الرئيس على اسم السيدة العذراء مريم، والمذبح البحري على اسم الشهيد مارمينا والقديس البابا كيرلس السادس، والمذبح القبلي على اسم القديس الأنبا تكلا هيمانوت.

دشن قداسة البابا أيقونة البانطوكراتور ضابط الكل، الكائنة بحضن الآب في الهيكل وأيقونات حامل الأيقونات وكذا الأيقونات المنتشرة في أرجاء الكنيسة إلى جانب المعمودية.

تابع مواقعنا