الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضابط أمريكي شارك في الحرب العالمية الثانية يحتفل بعيد ميلاده الـ112

لورانس بروكس
سياسة
لورانس بروكس
الثلاثاء 14/سبتمبر/2021 - 01:34 م

احتفل لورانس بروكس، والذي يعتبر أقدم ضابط أمريكي عرفته البشرية، بعيد ميلاده الـ112 وسط مراسم رسمية للإشادة بدوره في الحرب والقيام بدور خالد في التاريخ.

نظم المتحف الوطني للحرب العالمية الثانية،  حفل عيد ميلاد الضابط الأمريكي الذي يقطن مدينة نيو أورليانز منذ انتهاء الحرب العالمية وعم السلام جميع أنحاء الولايات المتحدة. 

وجه جون بيل إدوارد، حاكم ولاية نيو أورليانز، رسالة شكر وتقدير احتفالًا بعيد ميلاد لورانس بروكس وقال عبر حسابه الرسمي بتويتر: ولاية لويزانا بأسرها تشكرك على خدماتك كافة وتتمنى لك عيد ميلاد سعيد، حيث اعتاد متحف الحرب العالمية الثانية تنظيم حفلات عيد ميلاد الضابط الأمريكي، تقديرًا لدوره في الحرب العالمية الثانية.

قال مارك ميلي، رئيس هيئة الأركان الأمريكية، قد أعلن خلال حفل إحياء ذكرى 11 سبتمبر العشرين، أن هناك العديد من القوى التي تكره الولايات المتحدة ومبادئها.

أكد ميلي أن تنظيم القاعدة وحركة طالبان هم أكثر الأطراف التي تكره الولايات المتحدة الأمريكية ومبادئها، مشيرًا إلى أن هذه الأطراف حاولت إرعاب الولايات المتحدة الأمريكية، وبث الرعب والفرقة عن طريق شن هجوم 11 سبتمبر، ولكن البلاد تمكنت من تحويل هذه الأحداث إلى مميزات، والتف الجميع حول بعضهم البعض.

تابع مواقعنا