الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أبرزها التنازل عن الشكوى.. التفاصيل الكاملة لـ تعاقد الزمالك مع حمدي النقاز

حمدي النقاز لاعب
رياضة
حمدي النقاز لاعب نادي الزمالك
الثلاثاء 14/سبتمبر/2021 - 01:40 م

أعلن نادي الزمالك التعاقد بشكل رسمي مع التونسي حمدي النقاز، وعودته للفريق مرة أخرى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لتدعيم صفوف الفريق الأبيض.

ووقع حمدي النقاز مع نادي الزمالك لمدة ثلاثة مواسم مقبلة، يحصل خلالها على 600 ألف جنيه في الموسم الواحد، بجانب تسوية مستحقاته القديمة.

وحصل اللاعب التونسي على مستحقاته القديمة، والبالغة ثلاثة أشهر، بواقع 300 ألف دولار، وأيضا مبلغ فسخ العقد مع الترجي التونسي بواقع 185 ألف دولار، كاش قبل التوقيع بشكل رسمي، وتم التنازل عن القضية التي تقدم بها اللاعب وحصل على حكم بها يتقاضى بموجبه على مبلغ مليون و300 ألف دولار.

وتوجه حمدي النقار إلى تونسي، عقب التوقيع مباشرة، لجمع متعلقاته، من أجل العودة مرة أخرى، للانضمام إلى تدريبات الأبيض، والاستعداد للموسم الجديد تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.

ووقع النقاز على عقود العودة للزمالك في حضور حسين لبيب، رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، والدكتور حسام المندوه وحسين السيد عضوي اللجنة، وفاروق جعفر المستشار الفني لمجلس الإدارة.

وكان الزمالك قد تعاقد من قبل مع عمر كمال عبد الواحد مهاجم فريق المصري البورسعيدي في صفقة انتقال حر، ومحمود شبانة مدافع فريق أسوان لتدعيم صفوف الفريق.

تابع مواقعنا