الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السيسي: تقرير التنمية البشرية شهادة للشعب المصري

الرئيس السيسي
أخبار
الرئيس السيسي
الثلاثاء 14/سبتمبر/2021 - 01:57 م

قال الرئيس السيسي، إن حرب مصر على الإرهاب قائمة على أساس البناء والتنمية، وليس فقط مكافحة الجماعات المتطرفة، موضحا أن الشعب المصري هو البطل الحقيقي بعد الإصلاح الاقتصادي.

أضاف الرئيس السيسي، خلال كلمته في إطلاق فاعلية تقرير الأمم المتحدة للتنمية البشرية في مصر، أنه عند وضع التقرير التنمية، كان لا بد من تقدير التحديات التي تواجهها مصر والمنطقة ولكن بالبناء والتنمية، لافتًا إلى تقرير التنمية البشرية شهادة للشعب المصري الذي تحمل كثير من التبعات.

من جانبه، ذكر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أن التركيز الشديد على الإصلاح الاقتصادي خلال الخمس سنوات الماضية، كان عاملًا هامًا في النجاحات التي تتحقق الفترة الحالية.

أضاف مدبولي، خلال مؤتمر إطلاق فاعلية تقرير الأمم المتحدة للتنمية البشرية في مصر 2021 بحضور الرئيس السيسي: الدولة المصرية عملت على تطوير التعليم خلال السنوات الماضة.

كان الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد وصل صباح اليوم، إلى مقر مؤتمر إطلاق فاعلية تقرير الأمم المتحدة للتنمية البشرية في مصر 2021، والذي يتناول بالشرح البيانات الدقيقة والمفصلة للجهود والإنجازات التي قامت بها الدولة المصرية خلال السنوات الماضية.

تابع مواقعنا