الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظة المنوفية تبدأ في تنفيذ الموجة 18 لإزالة التعديات على أملاك الدولة

جانب من الأجتماع
محافظات
جانب من الأجتماع
الثلاثاء 14/سبتمبر/2021 - 02:20 م

عقد اليوم اللواء عماد يوسف، السكرتير المساعد بمحافظة المنوفية، اجتماعًا تنسيقيًا لمناقشة آلية تنفيذ الموجة 18 لإزالة التعديات علي الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، بحضور مساعد مدير الأمن ورؤساء المدن والمراكز، حيث أوضح أنه تم البدء في الموجة 18 لإزالة التعديات علي أملاك الدولة وتستمر حتى 26 من نوفمبر 2021 على ثلاثة مراحل.

 

غرفة مركزية بوزارة التنمية المحلية لمتابعة إزالة التعديات في الموجة 18

 


وأكد اللواء عماد يوسف، خلال الاجتماع على  وجود غرفة عمليات مركزية بوزارة التنمية المحلية للمتابعة بصورة مباشرة، مشددًا على ضرورة إعداد تقرير يومي بما يتم على أرض الواقع، وإرسالها لغرفه العمليات بديوان عام المحافظة، وكذا غرفة العمليات بمديرية الأمن، عما تسفر عنه أعمال الموجة 18.


وقد نبه السكرتير المساعد على رؤساء المدن والمراكز بضرورة التنسيق والتواصل مع مأموري الأقسام خلال أعمال الموجة 18، لتذليل العقبات في تنفيذ حالات الإزالة، مؤكدا على ضرورة الالتزام بالنموذج الموحد للبيانات طبقًا للحالات وإعداد تقرير بما تم تنفيذه.

 

محافظ المنوفية: الإزالة الفورية لأي مخالفات ومحاولة بناء 

 

ومن جانبه شدد محافظ المنوفية بضرورة تنفيذ الإزالة الفورية لأي مخالفات أو تعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، والمتابعة المستمرة لمنع أي تعديات والتصدي للمخالفين واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم، مؤكدًا على أنه لا تهاون في حق الدولة.
 

تابع مواقعنا