الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ولية أمر لوزير التعليم: أنت الأب الروحي لينا.. وياريت تراعي زيادة المصروفات بمدارس اللغات

وزير التربية والتعليم-أرشيفية
تعليم
وزير التربية والتعليم-أرشيفية
الثلاثاء 14/سبتمبر/2021 - 03:12 م

اللي بيحصل ده قهر.. بهذه الكلمات استغاثت مها عمر، ولية أمر 4 طلاب في مدرسة  للغات بالبحيرة، حيث نوهت المدرسة على دفع  المصروفات قبل بدء العام الدراسي الجديد، والتي شهدت ارتفاعًا كبيرًا عن العام السابق، وفق الشاكية.

تقول مها عمر، لـ القاهرة 24، إن المدرسة طالبتهم بدفع قيمة المصروفات المدرسية، والتي وصلت 2500 جنيه للطالب الواحد، بعد أن كانت تدفع  929 جنيه العام الماضي 2020، وفي عام  2018 كانت تدفع  471 جنيهًا.

مصروفات المدرسة 2018

وتابعت: لما يبقوا إخوات، والكبير في مدرسة تجريبي باقي إخواته هيدخلوا إزاي والأب مرتبه 2500،، موضحة رغبتها بأنها تريد تعليم أبنائها في المدراس الرسمية كما بدأت معهم، مطالبة بوجود عدد من المنح في المدارس الرسمية لمثل هذه الحالات.

ناشدت ولية الأمر، وزير التربية والتعليم قائلة: أنت الأب الروحي لنا ولأولادنا وتشعر بحال ولى الأمر والطالب، مطالبة بضرورة مراجعة المصروفات المدرسية الخاصة بمدارس اللغات.

في السياق ذاته، حاولت ولية الأمر وصول صوتها، فكتبت عبر جروب اتحاد أولياء أمور المدارس الرسمية لغات2 الجروب الرسمي على مستوى الجمهورية، بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أنها تريد أن يكون جميع أولياء الأمور يد واحدة في مواجهة هذا الارتفاع، بصفتها مسئولة عن هذا الجروب، وتلقت عديد الشكاوى من أولياء الأمور، ولاقى المنشور العديد من التعليقات والمشاركات، وعبروا عن استيائهم من خلال نشر العديد من الهشتاج، مطالبين من خلاله إعادة النظر في ارتفاع أسعار المصروفات الدراسية.

تابع مواقعنا