الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جوارديولا: لايبزيج فريق معقد.. وأتمنى تحقيق دوري أبطال أوروبا كل عام

بيب جوارديولا المدير
رياضة
بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي
الثلاثاء 14/سبتمبر/2021 - 03:37 م

تحدث بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه أمام نظيره لايبزيج في دوري أبطال أوروبا.

وقال ‏بيب جوارديولا: «إنها اول مباراة في دور المجموعات، كل موسم مختلف، قدمنا بطولة لا تصدق في الموسم الماضي. قدمنا أداءً رائعا في دور المجموعات ولهذا استحقينا الوصول للنهائي».

‏وتابع: «الرياضة هي دائمًا تحدٍ جديد، ما حدث في الماضي يكون في الماضي، نشارك في هذه البطولة ونحن نشعر بأننا محظوظين، سنحاول الفوز بأول مباراة، وسوف نقدم أداءً جيد غدًا».

‏أكمل: «في كل موسم ابدأ هذه البطولة يتم سؤالي عن ماذا كنت مرشحًا للفوز بها، ولكني لا استطيع إخبارك لأني لا أعلم، لا يمكن التنبؤ، لان هناك الكثير من الفرق القوية، إنها مختلفة تمامًا منذ أن بدأت مع برشلونة».

‏أشار: «غدًا لايبزيج، من المهم جدًا أن نبدأ بشكل جيد، خصوصا وإنه ا على ملعبنا، لايبزيج دائمًا ما كان فريق معقد، رأينا فلسفة هذا النادي، مع اللاعبين الشبان والحركيين، والذين يلعبون بشكل محدد في جميع الأقسام، سنمضي خطوة بخطوة».

‏أضاف: «الناس بإمكانها أن تقول أن النادي فشِل، ولكنه كان إنجازا لا يُصدق في الموسم الماضي، الآن نبدأ موسم جديد وكل فريق يرغب بالفوز بالبطولة»

‏استكمل: «دائمًا ابدأ هذه البطولة بدافع. انا سعيد جدًا هنا، النادي قام بخطوة للأمام في الموسم الماضي، لقد تحسنا كثيرًا. لعبنا 13 مباراة وفزنا بـ11»

عن خسارة ليون قال: «أنا متيقن من ذلك. اللاعبين لديهم احاسيس، وروح، وهو أمر مؤلم عندما لا تحقق الإنجاز. بالنسبة لهم، إنه تحدٍ جديد»

شدد: «إنها تعتمد على طريقتك في الأداء، الإصابات، والمزاج العام. نحن ما زلنا في سبتمبر، النهائي في مايو، الكثير من الأمور قد تحدث. افضل درس تعلمته هو أن تركز على المباراة المقبلة»

تابع: «عندما يفوز هؤلاء اللاعبون بـ3 دوري من اصل آخر 4 فهذا يمنح شعورًا بأن الفريق بإمكانه تقديم شيء افضل. هم يريدونها، كأس دوري الابطال ولكن هناك الكثير من الفرق الأخرى التي تريدها أيضا».

عن ضغط الجماهير بتحقيق دوري الأبطال: «أنا أتقبل ذلك، إنه الأمر نفسه في كل عام، إذا حققت دوري الأبطال فسأكون سعيدًا من اجل النادي، إذا لم أتمكن من تحقيقها فما باليد حيلة».

‏وأتم: «بإمكانكم أن تحكموا على مدى نجاحي في فترتي مع السيتي، أحاول أن ابذل ما في وسعي في كل يوم، سواء فزت أو لا. الناس تحكم على عملي كما احكم انا على لاعبيني، وعلى مدى العمل الرائع الذي قاموا به في آخر 5 أعوام».

تابع مواقعنا