رئيس التحرير
محمود المملوك

إضافة خاصية الطيران وأكثر.. ننشر مميزات تحديث ببجي موبايل الجديد 2021

ببجي موبايل
ببجي موبايل

ينتشر عشاق الألعاب الإلكترونية تحديث ببجي موبايل الجديد 2021، حيث تحرص شركة Tencent المطورة للعلبة على تقديم أفضل المميزات في تحديث ببجي موبايل الجديد 2021، لزيادة الاستمتاع باللعب.

 

ويقدم موقع القاهرة 24 تفاصيل وأبرز مميزات تحديث ببجي موبايل الجديد 2021، حيث أضافت الشركة خاصية الطيران إلى اللاعيبة، بالِاضافة إلى تحسينات في الخرائط القديمة.

 

إعلان تحديث ببجي موبايل الجديد 2021

 

أعلنت ببجي موبايل، أن التحديث الجديد لها سيكون متاحًا خلال الساعات القليلة المقبلة، وتعتبر لعبة ببجي موبايل من أشهر الألعاب الحربية الإلكترونية التي يستمتع بها الكبار والصغار من خلال الهاتف، حيث لاقت انتشارًا كبيرًا في العالم العربي على وجه الخصوص، وأصبحت اللعبة الأكثر رواجًا على الهاتف المحمول، لذا يتابع الجمهور كل ما يخص هذه اللعبة بشكل مستمر، حيث تُقدم ببجي موبايل، تحديثًا جديدًا لمُحبيها في مصر وكافة الأنحاء حول العالم.

 

تحديث ببجي موبايل الجديد 2021

 

كما كشفت اللعبة عن تحديث ببجي موبايل الجديد 2021، ويحمل اسم PUBG MOBILE 1.6، ويكون هناك المزيد من الإضافات والمميزات الجديدة، نظرًا لمنح اللاعبين تجربة أفضل للعبة الحربية.

 

مميزات تحديث ببجي موبايل الجديد 2021

 

أوضحت ببجي في التحديث الجديد، أنه سيتم إضافة خطر غزو نباتات فضائية، حيث إن اللاعب يطير بشكل سريع على المناطق الأساسية المهمة بمجرد امتصاص الطاقة الخاصة به، وينشئ بنفسه حاجز التجديد الذي يمتلك القُدرة لإعادة طاقة أخرى للاعب.

 

كما بيّن تحديث لعبة ببجي موبايل، أنها ستعيد بعض الخرائط القديمة بناءً على طلب اللاعبين، بالإضافة إلى تسريع اللعبة ووجود إمدادات تُمكن اللاعب من الحصول على الأسلحة وغيرها خلال المعركة.

 

لعبة ببجي موبايل

إصدار تحديث لعبة ببجي موبايل

 

يُصدر التحديث الجديد لـ ببجي موبايل، اليوم الثلاثاء، الموافق 14 سبتمبر، ويتطلب تنزيل تحديث ببجي موبايل 690 ميجابايت من التخزين على أجهزة أندرويد، و1.68 جيجابايت على أي أوه إس، وعندما يقوموا اللاعبين بتنزيل تحديث سيكون هناك مكافأة بـ 2888 نقطة و100 AG، بالإضافة إلى حقيبة ظهر Justice Defender لمدة 3 أيام.

 

مميزات خاصة في تحديث لعبة ببجي موبايل

 

أكدت شركة Tencent، وهي المُطورة للعبة ببجي، أن هناك الكثير من المميزات الاجتماعية الجديدة التي تمت إضافتها لتسهيل مقابلة اللاعبين بأصدقاء جدد.

 

تحديث ببجي PUBG MOBILE 1.5

 

يذكر أن لعبة ببجي موبايل كشفت عن تحديث جديد، وهو PUBG MOBILE 1.5  في شهر يوليو الماضي، والذي تضمن العديد من المميزات الجديدة وتحديثات الأسلحة المستخدمة داخل اللعبة، كما أن هناك دراجة نارية مضادة للجاذبية ومختلف المركبات الأخرى.

ببجي موبايل
عاجل