رئيس التحرير
محمود المملوك

تعليم الغربية: إلغاء التناوب وعودة جميع العاملين.. ومنح مصابي كورونا إجازة استثنائية

محافظ الغربية والمهندس
محافظ الغربية والمهندس ناصر حسن وكيل الوزارة

أعلنت مديريه التربية والتعليم بالغربية، برئاسة المهندس ناصر حسن وكيل وكيل الوزارة، اليوم الثلاثاء، إلغاء التناوب، اعتبارًا من الأربعاء الموافق 15 سبتمبر وعودة جميع العاملين بدواوين المديرية والإدارات التعليمية والمدارس لضمان حسن سير العمل والاستعداد للعام الدراسي الجديد 2021 - 2022

كما تضمن القرار منح المصابين بفيروس كورونا والمخالطين إجازة استثنائية طوال مدة الإصابة على أن تكون عودتهم للعمل بناء على تقرير طبي معتمد.

وشدد ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية على اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد بالمدارس والدواوين حفاظا على سلامة الطلاب والعاملين. 

 

 

وفي سياق آخر، قرر المهندس ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الغربية، اليوم الثلاثاء، إحالة سبعة من معلمي مدرسة فريدة هانم السيسي للتعليم الأساسي التابعة لإدارة بسيون التعليمية، للتحقيق بسبب الانصراف دون إذن، وثلاثة آخرين بسبب عدم الالتزام بمواعيد الحضور والانصراف، ومتابعي المدرسة للتقصير في العمل.

كما أمر وكيل الوزارة، بالتحقيق في سلبيات وتجاوزات أخرى، وعدم جاهزيتها لبدء العام الدراسي، وإعطاء مهلة للمدير بإزالة السلبيات وتجهيز المدرسة في خلال 24 ساعة.