الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حماة الوطن: برنامج الإصلاح الاقتصادي مكّن مصر من المحافظة على النمو الاقتصادي

حزب حماة الوطن
سياسة
حزب حماة الوطن
الثلاثاء 14/سبتمبر/2021 - 04:56 م

ثمّن حزب حماة الوطن، إطلاق تقرير الأمم المتحدة للتنمية البشرية في مصر للعام الحالي 2021، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي يعكس ما تقوم به الدولة من جهود تنموية شاملة وعميقة تمتد لجميع نواحي الحياة في مصر، مؤكدًا أنّ مصر حققت طفرات وإنجازات كبيرة في مجالات الصحة والتعليم والإسكان خلال السنوات القليلة الماضية.

الحزب قال في بيان له، اليوم الثلاثاء، إنّ برنامج الإصلاح الاقتصادي الذي انتهجته القيادة السياسية خلال السنوات الماضية مكّنها من أن تصبح من الدول القليلة التي استطاعت المحافظة على نموها الاقتصادي خلال أزمة جائحة فيروس كورونا.

كما أشار الحزب إلى أنّ هذه الخطوة مهمة جدًا؛ لتوضيح الإنجازات وتسليط الضوء على ما قامت به الدولة المصرية منذ يونيو 2013، إضافة إلى إبراز ثمار الإصلاح الاقتصادي الذي انتهجته الدولة المصرية، والذى ساعد بقوة على مواجهة أزمة فيروس كورونا الحالية، وكذا استعراض التحديات القائمة.

الرئيس السيسي كان قد شهد اليوم الثلاثاء، إطلاق تقرير الأمم المتحدة للتنمية البشرية في مصر 2021، الذي يتناول بالشرح البيانات الدقيقة والمفصلة لجهود وإنجازات الدولة المصرية خلال السنوات الماضية، الأمر الذي يدعم قدرات الرصد والتحليل ودقة المؤشرات التي تصدر عن المؤسسات المتخصصة العالمية فيما يتعلق بعملية التنمية في مصر.

 

تابع مواقعنا