الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصطفى بكري: أتوقع زيارة رئيس الحكومة الليبية لبحث تطوير العلاقات الدبلوماسية

مصطفى بكري- عضو مجلس
سياسة
مصطفى بكري- عضو مجلس النواب
الثلاثاء 14/سبتمبر/2021 - 06:49 م

علق الكاتب الصحفي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، على زيارة عقيلة صالح، رئيس مجلس النواب الليبي، والمشير خليفة حفتر، القائد العام للقوات المسلحة الليبية إلى مصر.

وكتب بكري، عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة تويتر: «بعد الزيارة الهامة للمستشار عقيلة صالح والمشير خليفه حفتر إلى القاهرة اليوم، أتوقع زيارة عبدالحميد الدبيبة رئيس الحكومة الليبية على رأس وفد وزاري كبير، لبحث تطوير العلاقة المصرية - الليبية». 

وفي وقت سابق، استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية،  كلًا من عقيلة صالح، رئيس مجلس النواب الليبي، والمشير خليفة حفتر، القائد العام للقوات المسلحة الليبية، وذلك بحضور عباس كامل رئيس المخابرات العامة.
 

وشدد الرئيس عبد الفتاح السيسي، على ضرورة منع التدخلات الخارجية في ليبيا، والتي تهدف بالأساس إلى تنفيذ أجنداتها الخاصة على حساب الشعب الليبي، وضرورة إخراج كافة القوات الأجنبية والمرتزقة من الأراضي الليبية.

وقال الرئيس السيسي، خلال استقباله اليوم الثلاثاء كلا من عقيلة صالح رئيس مجلس النواب الليبي، والمشير خليفة حفتر القائد العام للقوات المسلحة الليبية، بحضور عباس كامل رئيس المخابرات العامة، أن مصر ستواصل جهودها للتنسيق مع كافة الأشقاء الليبيين خلال الفترة المقبلة، بما يسهم في ضمان وحدة وتماسك المؤسسات الوطنية الليبية، وصولا إلى إجراء الاستحقاق الانتخابي الهام برلمانيا ورئاسيا المنتظر بنهاية العام الجاري.

تابع مواقعنا