الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إزالة 30 حالة تعد على أراضي أملاك الدولة بـ 3 مراكز في قنا

حملة إزالات بقنا
أخبار لا تهمك
حملة إزالات بقنا
الثلاثاء 14/سبتمبر/2021 - 06:46 م

قال اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، اليوم الثلاثاء، إن الوحدات المحلية لمراكز قفط والوقف وفرشوط نجحت في إزالة 30 حالة تعد بالزراعة والمباني على أراضي أملاك الدولة خلال اليوم الثاني للموجة 18، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية. 

وأوضح محافظ قنا أنه تم إزالة 5 حالات تعد بالزراعة على مساحة 12 فدانا و9 قراريط بمركز قفط، وإزالة 13 حالة تعد بالمباني على مساحة 3 آلاف و127 مترا، كما تم إزالة 6 حالات تعد بالزراعة على مساحة 23 فدانا و12 قيراطا بمركز فرشوط، وإزالة 6 حالات تعد بالزراعة على مساحة 6 قراريط بمركز الوقف.

وأضاف الداودي أن هناك تنسيق مستمر مع كافة الأجهزة المعنية على مدار اليوم من خلال غرفة العمليات الرئيسية بالديوان العام، وكذا جميع الوحدات المحلية لمتابعة تنفيذ قرارات الإزالة على التعديات بجميع مراكز المحافظة المختلفة وذلك تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية وتكليفات اللجنة العليا لاسترداد الأراضي.

وشدد المحافظ على الأجهزة التنفيذية بعدم السماح بعودة التعديات التي تتم إزالتها مرة أخرى والقيام بحملات مفاجئة للمتابعة الدورية والرصد الفوري لأي حالات تعد جديدة مع اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المتعديين.

تابع مواقعنا