الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رامي عياش يدعم الأطفال من خلال مشروع نفسية ولادنا أولوية بلادنا

رامي عياش
فن
رامي عياش
الثلاثاء 14/سبتمبر/2021 - 06:36 م

تتعاون جمعية عياش الطفولة، للفنان رامي عياش مع جمعية كاريتاس، لتقديم مشروع نفسية ولادنا أولوية ببلادنا، والذي يتضمن جلسات علاجية مجانية متخصصة واختبارات لذكاء التلاميذ والطلاب.

وعبر رامي عياش عن فخره الشديد بهذا التعاون الجديد لهذا المشروع القيّم، دعما للطلاب معلقا عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: فخور جدًا بهذا الإنجاز.

جمعية عياش الطفولة

سبق وأعلنت جمعية عياش الطفولة في بيان لها عبر حساباتها في السوشيال ميديا، جاء فيه: تقوم جمعية #عياش_الطفولة برعاية ودعم من كاريتاس وبالتعاون مع الجمعية المتخصصة بالصعوبات التعلمية LDPA، بتقديم مشروع نفسية ولادنا أولوية ببلادنا، ويتضمن 59 اختبار ذكاء IQ test مجاني للطلاب، وجلسات علاجية مجانية مختصة ل 153 تلميذ تتراوح أعمارهم من 7 إلى 17 سنة بمعدل 6 جلسات لكل تلميذ.

رامي عياش

أعمال رامي عياش

وقدم رامي عياش في الموسم الرمضاني الماضي 2021، مسلسل «2020»، وحقق نجاحا كبيرا من خلاله، وشارك في مسلسل «2020» كل من رامي عياش، ونادين نسيب نجيم، وقصي خولي، وآخرين.

الفنان رامي عياش

وكشف رامي عياش مسبقا في لقاء تليفزيوني، أسباب موافقته على الدور وقال: وافقت على الدور بسبب محبتي الكبيرة لصناع العمل، من المنتج صادق الصباح، والممثليْن نادين نسيب نجيم وقصي خولي، خاصة أن الدور محوري وترتكز عليه انطلاقة الأحداث الدرامية في العمل.

تابع مواقعنا