الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أشرف زكي: نقابة الممثلين تتكفل بكل طلبات أسرة الراحل أحمد هيبة

أشرف زكي
فن
أشرف زكي
الثلاثاء 14/سبتمبر/2021 - 06:48 م

كشف الفنان أشرف زكي موقف نقابة المهن التمثيلية من أسرة الفنان أحمد هيبة، الذي رحل عن عالمنا يوم الأحد الماضي، إثر تعرضه لحادث أليم نتج عنه وفاته على الفور.

قال أشرف زكي، في تصريح خاص لـ«القاهرة 24»، إنه تواصل مع أسرة الفنان أحمد هيبة بعد معرفة خبر وفاته، مشيرًا إلى أن الراحل ليس عضوًا في نقابة المهن التمثيلية، ولكن النقابة ستتكفل بكل طالبتهم.

أشار أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، إلى أنه سينفذ جميع رغباتهم وسيتولى طلبات الأسرة، معقبًا: "النقابة لن تتركهم أبدًا"، موضحًا أن النقابة ستتكفل بجميع مطالب أسرته.

تفاصيل وفاة أحمد هيبة

توفي الفنان أحمد هيبة نتيجة تعرضه لأحداث سير أليم، حيث كانت سيارة النقل الثقيل تسير عكس الاتجاه بسرعة فائقة، ودهست الميكروباص، ونتج عنه انفجار المركبة، وسط إصابات كبيرة لعدد من المواطنين نتيجة حادث التصادم منهم مستقلو السيارة.

بعدها نقلت سيارة الإسعاف المصابين والمتوفين لأقرب المستشفيات؛ حتى يتم رفع حطام الحادث وتسيير حركة المرور وضبط الجاني، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة التي تولت التحقيق.

الفنان أحمد هيبة

جدير بالذكر أن أحمد هيبة بدأ عمله في التمثيل منذ عام 2000 في مسلسل آوان الورد مع الفنانة يسرا، والفنان هشام عبد الحميد، والفنان الكبير عبد الرحمن أبو زهرة، والفنانة رجاء الجداوي، ومن تأليف وحيد حامد، إخراج سمير سيف.

تابع مواقعنا