رئيس التحرير
محمود المملوك

نسرين طافش: لن نستطيع إرضاء كل فئات الجمهور.. وعلينا الارتقاء بذوقه

نسرين طافش
نسرين طافش

تحدثت الفنانة نسرين طافش، عن رأيها في الفن المصري خلال الفترة الحالية، مشيرةً إلى أنه أصبح هناك الكثير من الأعمال التي لا تليق بالفن المصري، مضيفةً أن صُناع الفن هم من يجب عليهم الارتقاء بالذوق العام للجمهور والمشاهدين.

وقالت الفنانة نسرين طافش خلال ندوتها في القاهرة 24، إن صُناع الأعمال الفنية يجب عليهم دائمًا الارتقاء بالذوق العام للجمهور والمشاهدين كي يرفض فيما بعد مشاهدة الأعمال التي تحتوي على رسائل غير مفيدة.

واستكملت نسرين طافش خلال ندوتها: لن نستطيع إرضاء كل فئات الجمهور ولكن علينا الارتقاء بذوقه، وأنا لا أصدق مقولة الجمهور عايز كدا والفن رسالة، وبالتأكيد الجمهور يتقبل الفن الراقي بكل الحب.

وتحدثت نسرين طافش خلال الندوة عن علاقتها بالسوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي، وأشارت إلى أن مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي هم من يقررون كيف يستخدمونها بالشكل اللائق، مضيفةً أن مواقع التواصل الاجتماعي سلاح ذو حدين.

الفنانة نسرين طافش

واستكملت أن مواقع التواصل الاجتماعي هي سبب نشر السلبية والجهل، ولكن الجمهور يجب أن يجعلها مصدر لانتشار الطاقة الإيجابية والحب والتفاؤل بين الجميع.

أما عن الجزء الثاني من مسلسل المداح، فقالت نسرين طافش، إن الشركة المنتجة للمسلسل تواصلت معها، وأكدت أن هناك جزءا جديدا للعمل، ولكنها أكدت أنه لا يوجد سيناريو للعمل حتى هذه اللحظة، مضيفةً أن الجزء الثاني من العمل يجب أن يكون أقوى وأفضل من الجزء الأول كي يظل العمل ينال إعجاب الجمهور.