الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس الحكومة الليبية يصل إلى القاهرة في زيارة رسمية غدًا

الدبيبة ومدبولي في
أخبار
الدبيبة ومدبولي في لقاء سابق بليبيا
الثلاثاء 14/سبتمبر/2021 - 06:52 م

كشف محمد حمودة، المتحدث باسم حكومة الوحدة الوطنية الليبية، أن عبد الحميد الدبيبة، رئيس الحكومة، سيتوجه إلى مصر، غدًا الأربعاء، في زيارة رسمية.

نقلت وسائل إعلام ليبية عن متحدث الحكومة الليبية قوله إن زيارة الدبيبة إلى مصر ستتناول بحث بعض القضايا العالقة بين البلدين، بالإضافة إلى إبرام اتفاقيات وعدد من مذكرات التفاهم مع اللجنة العليا الليبية المصرية.

جدير بالذكر أن أعمال الاجتماعات التحضيرية للجنة العليا المصرية الليبية المشتركة الـ11 انطلقت، اليوم الثلاثاء، في القاهرة على مستوى الخبراء، وترأسها من الجانب المصري وزارة التعاون الدولي، بمشاركة عدد الوزارات والجهات المعنية، فيما ترأس الوفد الليبي وزارة الاقتصاد والتجارة.

تنعقد اجتماعات اللجنة العليا الليبية المصرية المشتركة يوم الخميس المقبل برئاسة رئيسي حكومتي مصر وليبيا مصطفى مدبولي وعبد الحميد الدبيبة، بهدف تعزيز العلاقات ورفع مستوى التبادل التجاري بين البلدين وعقد اتفاقيات بعدد من مجالات ذات الاهتمام المشترك.

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء، كلًا من عقيلة صالح، رئيس مجلس النواب، والمشير خليفة حفتر، القائد العام للقوات المسلحة الليبية، بحضور عباس كامل، رئيس المخابرات العامة.

تابع مواقعنا