رئيس التحرير
محمود المملوك

إياد نصار: لست متخوفًا من تجربة فيلم كلمات متقاطعة.. والمغامرة تستهويني

إياد نصار ومحررة
إياد نصار ومحررة القاهرة 24

كشف الفنان إياد نصار، أسباب موافقته على  بطولة فيلمه السينمائي الجديد كلمات متقاطعة، الذي تعاقد عليه مؤخرًا، والعمل من إخراج روجينا بسالي، وتأليف مصطفى البربري، وإنتاج شركة الفارس للسينما لصاحبها وائل عامر.

وقال إياد نصار في تصريح خاص لـ القاهرة 24، إن السبب الرئيسي للموافقة على الفيلم هو دعمه وإيمانه الشديد بالمخرجة الشابة روجينا بسالي في أولى تجارب أعمالها الفنية التي خرجت للنور بعد تقديمها العديد من أفلام التسجيلية، مشيرًا إلى أنه يتوقع ظهور مخرجة شابة طموحة تمتلك مواهب تضيف لأى فنان من خلال هذا الفيلم.

إياد نصار

وتابع نصار إلى أنه يسعى دائما إلى فكرة دعم الموهوبين الشباب بالمجال الفني ويتوسم به الخير، موضحًا أن لا بد  من جميع النجوم أن يغامروا بالتعاون مع مخرجين شباب جدد حتى يستطيعوا إظهار مواهبهم القوية ومساعدتهم، مشيرًا أنه يرغم دائما فى تجديد أدواره.

وأضاف إياد نصار: لو فضلنا إحنا خايفين مش هنقدم مبدعين لازم تفضل أنت في حالة المغامرة ودي طول الوقت بإيمان محدد، وأنك تظهر مواهب مخرجة جديدة أنت  بتقدم نوع من أنواع الدعم مش غامرة بالنسبة ليا.

إياد نصار

فيلم كلمات متقاطعة هو التجربة الإنتاجية الثانية لشركة الفارس للسينما بعد فيلم استدعاء ولي عمرو، من إخراج أحمد البدري، وتأليف محمد سمير مبروك، وبطولة حورية فرغلي، ومحمد عز، وسماح أنور، وصبري فواز، ومحمد لطفي.

وتعمل الشركة المنتجة في الوقت الحالي على اختيار باقي الأبطال للمشاركة بالفيلم، واختيار اسم نهائي للفيلم، حتى يتمكنوا من انطلاق التصوير خلال الفترة القليلة المقبلة.

أعمال إياد نصار

يواصل الفنان إياد نصار خلال الفترة الحالية تصوير مشاهده ضمن فيلم الباب الأخضر، إحدى روائع الكاتب الكبير أسامة أنور عكاشة، تحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز، بحضور معظم أبطال العمل، واستمر التصوير حتى صباح اليوم.

كما يُعرض للفنان إياد نصار في الوقت الحالي بالسينمات فيلم موسى مع الفنان كريم محمود عبد العزيز، محققين إيرادات مرتفعة حتى الآن، بالإضافة إلى مشاركته في مسرحية ياما في الجراب يا حاوي مع الفنان يحيى الفخراني.