الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كواليس انتقال محمد صبحي إلى فاركو رغم تحفظ كارتيرون

محمد صبحي
رياضة
محمد صبحي
الثلاثاء 14/سبتمبر/2021 - 08:06 م

اتم محمد صبحي حارس مرمى الفريق الأول لنادي الزمالك، انتقاله إلى فريق فاركو الصاعد حديثا للدوري الممتاز على سبيل الإعارة لمدة موسم، رغم تحفظ الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق على رحيل الحارس.

علم «القاهرة 24» أن الحارس أتم اتفاقه مع مسئولي نادي فاركو، من أجل الانتقال إليهم، بعد حصوله على وعد بالمشاركة بشكل أساسي للفريق الصاعد حديثًا للدوري، مع دفع مبلغ 5 ملايين جنيه للفريق الأبيض.

الحارس توجه إلى مسئولي النادي، وأخطرهم بالعرض، ورغبته الشديدة في الرحيل، خاصة أن فرصته صعبة في اللعب بشكل أساسي مع فريق الزمالك الموسم المقبل.

كارتيرون يرفض رحيل الحارس

 

في المقابل رفض المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون رحيل الحارس، مؤكدًا أن الفريق في احتياج له الموسم المقبل، ولا بد من استمراره، خاصة أنه طالب برحيل الثنائي محمود جنش ومحمد عواد، خلال الفترة الحالية.

وعقد الحارس جلسة مع المدير الفني، على هامش المران من أجل إقناعه بالرحيل عن الفريق، حيث أكد أنه لا بد من النظر إلى مستقبله، خاصة أن فرصة مشاركته مع الزمالك صعبة للغاية في ظل وجود محمد أبو جبل، وبالتالي لا بد من الموافقة على رحيله وعدم الوقوف أمام مستقبله، وهو ما تم الموافقة عليه في النهاية.

تابع مواقعنا