الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الإسماعيلي يخسر للمرة السابعة.. التسوية والتحكيم يرفض طعن النادي على حكم الكاس

إبراهيم حسن
رياضة
إبراهيم حسن
الثلاثاء 14/سبتمبر/2021 - 09:22 م

أعلن مركز التسوية والتحكيم الرياضي المصري رفض الدعوى المقدمة من النادي الإسماعيلي الرياضي بالطعن على الحكم الصادر من المحكمة الرياضية الدولية "الكاس" لصالح نادي النجوم لكرة القدم، وإلزام النادي الإسماعيلي بكامل المصروفات.

ويُعد هذا الطعن هو السابع الذي يخسره النادي الإسماعيلي أمام نادي النجوم في قضية انتقال اللاعب إبراهيم حسن من النادي الإسماعيلي إلى نادي الزمالك منذ صيف 2018 حتى الآن.

بدأت القضية بخسارتها النادي الإسماعيلي أمام لجنة شئون اللاعبين بالاتحاد المصري لكرة القدم ثم ثانيًا خسارة الطعن بلجنة الاستئناف باتحاد الكرة ثم ثالثًا خسارة القضية بالمحكمة الرياضية الدولية "الكاس" ثم رابعًا خسارة الطعن بالمحكمة الفدرالية السويسرية ثم خامسًا خسارة الطعن بلجنة التظلمات باتحاد الكرة ثم سادسًا خسارة الطعن بلجنة الانضباط باتحاد الكرة وأخيرًا خسارة الطعن بمركز التسوية والتحكيم الرياضي المصري الذي تكبدت خزينة النادي الإسماعيلي مصروفات تلك القضايا أكثر من 4 ملايين جنيه.

يذكر أن المحكمة الرياضية الدولية "الكاس" قد حكمت على النادي الإسماعيلي بدفع مبلغ 24 مليون جنيه لنادي النجوم في قضية انتقال اللاعب إبراهيم حسن.

تابع مواقعنا