رئيس التحرير
محمود المملوك

كيف دعم حسن الرداد زوجته إيمي سمير غانم بعد وفاة والديها؟

حسن الرداد وإيمي
حسن الرداد وإيمي سمير غانم

حالة كبيرة من  الحزن تمر بها الفنانة إيمي سمير غانم، بعد وفاة والديها الفنان سمير غانم، والفنانة دلال عبد العزيز، اللذان رحلا الأشهر الماضية، بعد معاناة كبيرة مع المرض، نتيجة إصابتهما بفيروس كورونا.

وحرص الفنان حسن الرداد على الوقوف بجانب زوجته، في المحنة الصعبة التي تمر بها هذه الأيام، بسبب حزنها على والديها، وصدمتها الكبيرة على فقدانهم، اشتياقها الشديد لهما.

وشارك حسن الرداد جمهوره بصورة له مع زوجته إيمي، حرص من خلالها على توجيه عدة رسائل لدعمها في محنتها الصعبة، مطالبًا جمهوره ومحبيه في مصر والوطن العربي بالدعاء لها بالصبروالسلوان.

ونشر حسن الرداد الصور عبر حسابه الشخصي، بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق عليها قائلًا: «مافيش أصعب من فقدان أعز الناس لأى حد، وفقدان الأب والأم مرة واحدة، أصعب صدمة ممكن الواحد يتعرض لها فى حياته، بس لازم يصبرك عشق الجمهور لوالدك، النجم الكبير اللى عشقته ملايين الناس فى الوطن العربى كله».

حسن الرداد يدعم زوجته إيمي

الفنان حسن الرداد عبر انستجرام

وتابع حسن الرداد: «ووالدتك الفاضلة اللى أعمالها فى الخير، ومساعدتها لكل محتاج، يشهد عليها كل الناس، إن شاء الله يا حبيبتى ربنا يصبرك وترجع ضحكتك الحلوة تاني، تنور الدنيا وترجعى لشغلك، وجمهورك الكبير المحترم، يا أحلى زوجة وأجمد كوميديانة في مصر كلها».

وفاة سمير غانم ودلال عبد العزيز

ورحل الفنان سمير غانم ودلال عبد العزيز عن عالمنا في الأيام الماضية، بعد أن أصيب الراحل بمرض الفطر الأسود الذي أدى لوفاته، لتلحق بعدها زوجته بعد أن معاناه كبيرة مع المرض حيث عانت من فشل في الرئة، نتيجة إصابتها بفيروس كورونا،  مما أدى إلى وفاتها.

وشيعت جنازة الراحلين من مسجد الشرطة، وتم دفنهما في مقابر الوفاء والأمل، وحضر جنازتهما عدد كبير من نجوم الفن، منهم الفنانة يسرا وإلهام شاهين، هالة صدقي، وميرفت أمين، يوسف الشريف وزوجته إنجي علاء، وأحمد فهمي وزوجته الفنانة هنا الزاهد، وأحمد زاهر وبناته ملك ليلة، ووفاء عامر، ولبلة، ودينا الشربيني، وماجد المصري، وآخرون.