الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مانشستر يونايتد يسقط في فخ الهزيمة أمام يانج بويز بـ دوري أبطال أوروبا

مباراة مانشستر يونايتد
رياضة
مباراة مانشستر يونايتد ويونج بويز
الثلاثاء 14/سبتمبر/2021 - 09:08 م

سقط فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، في فخ الخسارة ، أمام نظيره يانج بويز، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي جمعتهما اليوم الثلاثاء.

وانتهى اللقاء الذي أقيم على ملعب دي سويس بفوز أصحاب الأرض بهدفين مقابل هدف في اللحظات الأخيرة فريق ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في البطولة الأوربية.
وافتتح البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب مانشستر يونايتد هدفي المباراة في الدقيقة الثالثة عشر، من الشوط الأول، بينما تعادل الفريق السويسري عن طريق مومي نجامالو في الدقيقة السادسة والستون، بينما جاء هدف يانج بويز الثاني في الثواني الأخيرة.

وشهد اللقاء حصول ارون وان بيساكا على البطاقة الحمراء، ليسجل رقمًا سلبيًا ليصبح أول لاعب في صفوف الفريق الإنجليزي منذ 8 سنوات حيث كان أخر لاعب من مانشستر يونايتد يتلقى بطاقة حمراء في مباراة بدوري أبطال أوروبا هو البرتغالي ناني ضد فريق ريال مدريد الإسباني في مارس 2013.

رونالدو الأكثر مشاركة

أصبح رونالدو أكثر لاعب في تاريخ الكرة مشاركة في دوري أبطال أوروبا بواقع 177 مباراة بعد الظهور في مباراة اليوم معادلًا رقم الأسطورة الإسبانية إيكر كاسياس حارس مرمى ريال مدريد وبورتو الأسبق.

رونالدو يسجل للموسم السادس عشر

تمكن رونالدو من التسجيل في 16 موسمًا متتاليًا في تاريخ دوري أبطال أوروبا مع جميع الفرق التي لعب معها من 2006 - 2007 بعد هدف اليوم الذي يعد الهدف رقم 135 للمهاجم البرتغالي في البطولة الأوروبية.

ويقع يونايتد في المجموعة السادسة بدوري أبطال أوروبا التي تضم فرق: يانج بويز وأتالانتا الإيطالي وفياريال الإسباني.

وحصد يانج بويز ثلاث نقاط قاتلة ليتصدر جدول ترتيب المجموعة بينما تجمد رصيد  مانشستر يونايتد عند صفر نقاط في المركز الأخير.

وبهدف اليوم أصبح رونالدو أكثر لاعب مساهمة بالأهداف في تاريخ دوري أبطال أوروبا بواقع 183 هدفًا حيث صنع 48 هدف بجانب حصيلته التهديفية.

يذكر أن رونالدو، قاد عاد إلى صفوف مانشستر يونايتد في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من نادي يوفنتوس الإيطالي حيث لعب في صفوف الشياطين الحمر منذ 2003  حتى 2009 لينتقل بعدها إلى ريال مدريد والذي لعب في صفوفه حتى 2019 ومنه إلى يوفنتوس الإيطالي.

تابع مواقعنا