رئيس التحرير
محمود المملوك

الحدث اليوم تعلق على عودة مي حلمي لـ برنامج الحكم: القرار لنقابة الإعلاميين.. ولم نصدر بيانات

الإعلامية مي حلمي
الإعلامية مي حلمي

علقت عبير الشيخ، رئيس مجلس إدارة قناة الحدث اليوم، على منشور الإعلامية مي حلمي، الذي أعلنت من خلاله عودتها لبرنامجها “الحكم” من جديد بعد أزمتها الأخيرة، والتي نتج عنه قرار إيقافها عن العمل وتحوليها إلى تحقيق.

ونفت عبير الشيخ في تصريح خاص لـ "القاهرة 24"، كل ما نشرته الإعلامية مي حلمي عن عودتها لبرنامج الحكم، مشيرًة إلى أن القناة لم تصدر أي قرار بعودتها من جديد أو تطلب من نقابة الإعلاميين ظهورها على قناة الحدث.

وتابعت عبير الشيخ أن قرار إيقاف مي حلمي لا زال مستمرا لإصدار النقابة القرار المناسب لأزمتها الأخيرة، موضحًة أن الأمر الآن متروك لنقابة الإعلاميين لحسم مصيرها حول مدى قانونية مُمارستها لمهنة المُذيعة. 

عودة مي حلمي من جديد

وكانت الإعلامية مي حلمي أعلنت عودتها من جديد لبرنامجها “الحكم” المذاع على قناة الحدث اليوم، حيث كتبت منشورًا عبر خاصية “ستوري” على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وقالت: «السبت اللي بعد الجاى.. أول ما أرجع من السفر».

أزمة مي حلمي

قررت قناة الحدث مؤخرًا، إيقاف مي حلمي وتحويلها للتحقيق، وسط غضب كبير من الجمهور، وذلك بعد انسحاب نجم الزمالك السابق أحمد صالح من برنامج الحكم الذي تقدمه المذيعة، مُعترضا على أسلوبها وطريقة الحوار.

وتعرضت الإعلامية مي حلمي لموجة من الانتقادات كثيرة على طريقة أسلوبها الحوار واتهامات بالبحث عن الشهرة والتريند، ومن ضمنها: انتقاد الكاتب والسيناريست عمرو محمود ياسين الذي وصف طريقتها بالمستفزة، مُشيدا بانسحاب أحمد صالح، فيما علّق الملحن أيمن بهجت أيضًا، قائلًا: إنه يرفض طريقة النقاش رغم كونه من مُشجعي النادي الأهلي.