الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

يبدأ من 329 دولارا.. آبل تكشف أحدث إصدارات i PadS

iPadS
اقتصاد
iPadS
الثلاثاء 14/سبتمبر/2021 - 10:38 م

كشفت شركة آبل عن أحدث منتجاتها « iPadS وiPadMini »، واللذان يتمتعان بالعديد من المميزات مقارنة بالأجهزة الأخري.

ويتمتع ايباد الجديد iPadS بالعديد من المميزات التي يأتي على رأسها أن هيكله مصنوع من الألومنيوم المعاد تدويره بنسبة 100%، كما أن مساحة التخزين تصل للضعف بإجمالي 64 جيجا بايت، فضلًا عن أنه مزود بقلم آبل الجيل الأول لسهولة التحكم في الشاشة، كما أنه يظهر رقم المتصل.

 

 

آبل ذكرت في مؤتمرها أن من مميزات iPadS وجود وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات والمحرك العصبي، بجانب لوحة المفاتيح الذكية، بالإضافة إلى احتوائه على كاميرا 8 ميجا بيكسل.

فيما يعتمد iPadS عل عناصر واجهة مستخدم متعددة المهام سهلة الاستخدام على الشاشة الرئيسية لتدوين الملاحظات على مستوى النظام، شاشة Retina مقاس 10.2 بوصة، وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 12 ميجا بكسل، وبطارية لمدة يوم كامل، بجانب شبكة LTE من فئة Gigabit، ومحول طاقة 20W USB-C، بجانب نغمة حقيقية، فيما يتم طرحه بسعر يبدأ من 329 دولارًا.

أيباد iPadMini

أما عن ايباد ميني iPadMini، والذي طرحت أحدث نسخة منه ليدعم منفذ USB-C، بجانب احتوائه على قلم بأحدث التقنيات للتحكم في الشاشة، فضلًا عن تقنية 5G، وشاشة بحجم 8.3 انش، الآن الحديث بـ 499 دولارًا.

 

وكان عملاق التكنولوجيا آبل، أعلن اليوم الثلاثاء، أبرز منتجاتها iPadS، وآيفون iphone 13، الذي يتميز بثلاث سعات 128 و256 و512 جيجا، بجانب ‏بطارية آيفون 13 التي تعد أفضل من الإصدار السابق بزيادة ساعتين ونصف للآيفون 13 وزيادة ساعة ونصف للآيفون 13 ميني، وثبتت آبل أسعار الإصدار الجديد ليكون ممثل لإصدارها السابق من آيفون.

iPadS 

 

iPadS 

iPadS 

 

سعر iPadS 
تابع مواقعنا