رئيس التحرير
محمود المملوك

احتفالية النجمة العاشرة.. الخطيب يكرم جماهير الأهلي

الخطيب يكرم جماهير
الخطيب يكرم جماهير الأهلي

حرص محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، على تكريم جماهير الفريق، خلال الاحتفالية التي أقيمت قبل قليل، على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

 

 

ووجه محمود الخطيب الشكر لكل جماهير الأهلي: أحرص على تهنئة الجمهور بالنجمة العاشرة، الذي كان شريكًا في كل بطولة حصلنا عليها، وهو جمهور وفي وواعٍ كنت أتمنى وجود الجمهور خلال الاحتفالية، لكن تعذر بسبب فيروس كورونا.

وتم عرض مقطع فيديو خلال الاحتفالية، تضمن كلمة شكر من الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي للجماهير، مشيرا إلى أن الجماهيركانت السند والشريك في كل بطولات النادي علي مدار 114 عامًا.

واستعرض الفيديو هتافات جماهير الأهلي التحفيزية للاعبين، التي طالما هتفوا وتغنوا بها من أجل ‏تشجيع لاعبي الفريق ومؤازرتهم وتحفيزهم للفوز بالبطولات، والوصول إلى البطولة العاشرة إفريقيًّا.‏

ووجه محمود الخطيب، الشكر أيضًا إلى الإدارة التنفيذية بقيادة الدكتور سعد شلبي لخدمة النادي الأهلي، ونظرًا للمجهود الكبير، مؤكدًا أن حفلة اليوم لن تكون الأخيرة حيث ننتظر حفلة التاسعة أيضًا.

وأقام الأهلي احتفالية كبرى على ملعب مختار التتش، للاحتفال باللقب العاشر من دوري أبطال إفريقيا، حيث تزين ملعب التتش التاريخي بالنجمة العاشرة. 

وشهدت الاحتفالية حضور عدد كبير من نجوم الرياضة المصرية في مقدمتهم وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، وهاني أبو ريدة عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي لكرة القدم، وأحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة، وحسن حمدي رئيس الأهلي الأسبق، ومحمد فرج عامر رئيس مجلس إدارة سموحة.

عاجل